أخبار الآن | إسبانيا – afriquesportstribuna

هاجم لاعب نادي برشلونة الإسباني، جيرارد بيكيه، هجوماً كبيراً على زميله السابق رافينيا، المُعار إلى نادي “سلتا فيغو”، وذلك بعد تعادل الفريقين خلال المباراة التي أقيمت بينهما، السبت، في المرحلة 32 من الدوري الإسباني.

وتسبّب رافينيا بركلة حرة قبل نهاية المباراة بدقيقتين بعد تدخل من بيكيه، وقد سددها ياغو أسباس في شباك برشلونة، ليسجل بذلك هدف التعادل في وقت قاتل بالنسبة للفريق الكتالوني. غير أنّ لقطات الإعادة التلفزيونية كشفت أن رافينيا لم يتعرض لأي عرقلة أو تلامس من جانب نجم دفاع برشلونة.

وأعرب بيكيه بعد اللقاء المحتدم عن غضبه من إدعاءات رافينيا بالسقوط، وردّد عنوان أغنية “قدرنا أن ندّعي”، وذلك كدلالة على أن رافينيا تظاهر بأنه تعرّض لإعاقة خلال المباراة.

ومع هذاك، أشار الخبير التحكيمي لصحيفة “ماركا” الإسبانية أولفير أندوخار، إلى أنّ “الخطأ الذي حصل عليه سلتا فيغو في الدقيقة 88 غير صحيح، فلا وجود لأي عرقلة من بيكيه ضد رافينيا”.

ويتصدّر برشلونة الدوري الإسباني مؤقتا بفارق نقطة عن ريال مدريد، الذي قد يستعيد الصدارة في حال فوزه أول تعادله مع مضيفه إسبانيول في وقت لاحق من الأحد.

تريندينغ الآن أصغر لاعب في تاريخ الدوري الإسباني بعمر 15 عاما

بعمر 15 عاما يصبح الاعب لوكا روميرو أصغر لاعب في تاريخ الدوري الإسباني وصف بخليفة ميسي و الجوهرة الكروية ليلعب ضد أندية عريقة و نجوم كرة القدم.

مصدر الصورة: getty

للمزيد:

خبير تحكيمي يكشف أمراً مهماً عن مباراة برشلونة الأخيرة.. هذا ما قاله