أخبار الآن | دبيالإمارات العربية المتحدة

واصل أتالانتا مسيرته الرائعة في الدوري الإيطالي هذا الموسم وقلب تأخره بثنائية أمام لاتسيو، إلى فوز بنتيجة 3-2 مساء الأربعاء، في مباراة الفريقين ضمن منافسات الجولة 27 من الكالتشيو.

وتقدم لاتسيو بهدفين مبكرين جاء أولهما عبر النيران الصديقة في الدقيقة الخامسة حيث سجله مارتن دي رون لاعب أتالانتا عن طريق الخطأ في مرمى فريقه، ثم جاء الهدف الثاني بتوقيع سيرجي ميلنكوفيتش سافيتش في الدقيقة 11 من زمن المباراة.

ورد أتالانتا بقوة عبر ثلاثة أهداف سجلها روبن غوسينس في الدقيقة 38، وروسلان مالينوفسكي في الدقيقة 66، وخوسيه لويس بالومينو في الدقيقة 80.

ورفع أتالانتا رصيده إلى 54 نقطة ليعزز موقعه في المركز الرابع بفارق 6 نقاط أمام روما الخامس، وتجمد رصيد لاتسيو عند 62 نقطة في المركز الثاني، لتكون هذه النتيجة بمثابة هدية ثمينة ليوفنتوس حامل اللقب والذي يتصدر جدول المسابقة برصيد 66 نقطة.

ويعد هذا هو الفوز الخامس على التوالي لأتالانتا في الدوري الإيطالي كما أنه السادس مقابل تعادل وحيد في آخر 7 مباريات خاضها الفريق في المسابقة. وفي المقابل، مني لاتسيو اليوم بالهزيمة الأولى له بعد 20 مباراة متتالية في الدوري حافظ خلالها على سجله خاليًا من الهزائم، كما أنها الهزيمة الثالثة له فقط في البطولة هذا الموسم.

مصدر الصورة: Getty

اقرأ أيضاً:

ريال مدريد يتجاوز مايوركا بثنائية ويستعيد صدارة الليغا من برشلونة

ليفربول يكتسح كريستال بالاس برباعية ويقترب من حسم لقب البريميرليغ