أخبار الآن | دبيالإمارات العربية المتحدة (سبورت)

تحدث المدرب الإسباني كيكي سيتين، المدير الفني لبرشلونة، عن الجدل التحكيمي الذي شهدته مباراة ريال مدريد أمام ريال سوسيداد مساء أمس الأحد، والتي انتهت بفوز الميرنغي بنتيجة 2-1.

ووفقًا لصحيفةسبورتالإسبانية، قال سيتين في مؤتمر صحفي قبل مباراة فريقه أمام أتلتيك بلباو المقرر إقامتها مساء الثلاثاء: ”توجد أشياء لا يمكن التحكم فيها ولا تعتمد علينا. شاهد الجميع ما حدث في استاد أنويتا وسيستخلصون آرائهم الخاصة، من المفهوم أننا نفكر في سبب وجود بعض الحالات التي تتم مراجعتها، الحكم نفسه يلجأ لحكم الفيديو ولا يفعل ذلك في بعض الحالات الأخرى، يفعلون ذلك في بعض المباريات وفي البعض الآخر لا. لذلك يمكن أن تفكر حقًا أن تقنية الفيديو لا تستخدم بطريقة صحيحة”.

وعن تصريحات جيرارد بيكيه مدافع البلوغرانا عن صعوبة تتويج برشلونة بلقب الليغا، قال سيتين: ”احباط خسارة نقطتين يدفعك للقول بأنه من الصعب التتويج بلقب الليغا، وفي لحظات الإحباط قد يقول أي شخص أي شيء، وأما بالنسبة إلى تقنية الفيديو فن المفترض أن تعمل على تحسين بعض الأمور، ولكن يجب استخدامها لأنها تساعدنا على رؤية الأحداث بشكل أوضح“.

كما تحدث سيتين عن تأثير الأداء التحكيمي على البلوغرانا، قائلًا: ”سنركز فقط على الأمور التي يمكننا السيطرة عليها، سنحاول القيام بالأمور بصورة جيدة في الملعب، وليس هناك المزيد لنقوله في هذا الشأن، أحيانًا تكون سعيدًا بالقرارات وأحيانًا أخرى لا، أحيانًا تساعدك القرارات التحكيمية وأحيانًا أخرى لا“.

هذا ويتقاسم برشلونة صدارة ترتيب الليغا مع غريمه ريال مدريد برصيد 65 نقطة، مع وجود أفضلية للنادي الملكي بسبب تفوقه في المواجهات المباشرة بين الفريقين.

مصدر الصورة: Getty

اقرأ أيضاً:

الحالات التحكيمية في الليغا تشعل نيران الجدل بين ريال مدريد وبرشلونة

بعد الفوز على سوسيداد.. زيدان يتجاوز ديل بوسكي في قائمة انتصارات ريال مدريد