أخبار الآن | دبيالإمارات العربية المتحدة 

حافظ تشيلسي على آماله في التأهل لبطولة دوري أبطال أوروبا في الموسم القادم، بعدما قلب تأخره بهدف أمام مضيفه أستون فيلا، إلى فوز ثمين بنتيجة 2-1 يوم الأحد في المرحلة الثلاثين لبطولة الدوري الإنكليزي الممتاز.

وسجل ثنائية تشيلسي كريستيان بوليسيتش في الدقيقة 60، وأوليفيه جيرو في الددقيقة 62، بينما سجل هدف أستون فيلا الوحيد كورتني هوس في الدقيقة 43.

وعزز تشيلسي موقعه في المركز الرابع، المؤهل للمسابقة القارية، بعدما رفع رصيده إلى 51 نقطة، في حين تجمد رصيد أستون فيلا، الذي لم يحصد سوى نقطة وحيدة في مبارياته الست الأخيرة بالمسابقة، عند 26 نقطة في المركز التاسع عشر وقبل الأخير.

ويأتي فوز تشيلسي ليشعل الصراع على بطاقة التأهل لدوري أبطال أوروبا، حيث تتنافس عدة فرق من أجل حسم المركزين الثالث والرابع، بعد أن تم حسم المركزين الأول والثاني عمليًا لمصلحة ليفربول ومانشستر سيتي.

ويحتل فريق ليستر سيتي المركز الثالث برصيد 54 نقطة، وبفارق 3 نقاط فقط أمام تشيلسي، في حين يأتي مانشستر يونايتد في المركز الخامس برصيد 46 نقطة، وهو نفس رصيد وولفرهامبتون الذي يسعى بكل قوته للحفاظ على آماله في تحقيق الإنجاز واقتناص بطاقة التأهل. بينما يأتي شيفيلد يونايتد في المركز السابع برصيد 44 نقطة.

وفي الجولة المقبلة، يخوض ليستر سيتي مواجهة سهلة نسبية أمام برايتون، بينما يصطدم مانشستر يونايتد بشيفيلد يونايتد في مباراة حاسمة ومصيرية للفريقين.

ومن جهته يلاقي وولفرهامبتون فريق بورنموث، بينما يخوض تشيلسي مباراة قمة نارية أمام مانشستر سيتي صاحب المركز الثاني.

ترتيب المراكز من الثالث إلى السابع:

3- ليستر سيتي 54 نقطة.

4- تشيلسي 51 نقطة.

5- مانشستر يونايتد 46 نقطة.

6- وولفرهامبتون 46 نقطة.

7- شيفيلد يونايتد 44 نقطة.

مصدر الصورة: Getty

اقرأ أيضاً:

روني: أسلوب صلاح مع ليفربول يشبه ما قدمه رونالدو مع مانشستر يونايتد

بيكيه يواجه خطر الإيقاف بعد تصريحاته عن مجاملة الحكام لريال مدريد