أخبار الآن | دبيالإمارات العربية المتحدة (سبورت)

كشف تقرير صحفي إسباني عن إمكانية تعرض جيرارد بيكيه، مدافع برشلونة، لعقوبة الإيقاف بعد تصريحاته عن ريال مدريد، أمس الجمعة، عقب مواجهة فريقه لإشبيلية.

وكان برشلونة قد خسر نقطتين ثمينتين في سباقه المحتدم مع ريال مدريد نحو اللقب، بسقوطه في فخ التعادل أمام إشبيلية، وهو ما منح الميرنغي فرصة اللحاق به في صدارة الليغا إذا ما نجح في الفوز على ريال سوسيداد مساء الأحد.

وقال بيكيه في تصريحات عقب نهاية المباراة: ”سيكون من الصعب الفوز بالليغا، سنفعل كل شيء ممكن ولكن سنخسر بضع نقاط، بالنظر إلى الأمور التي حدثت في الجولتين الماضيتين سيكون من الصعب أن يخسر ريال مدريد النقاط“.

وتم تفسير هذه التصريحات على إنها إتهام للتحكيم بمجاملة ريال مدريد، خاصة بعد مواجهة فالنسيا التي ربحها الميرنغي بثلاثية نظيفة، وشهدت بعض الحالات التحكيمية المثيرة للجدل.

ووفقًا لصحيفةسبورتالإسبانية، فإن لجنة المسابقات قد تعاقب بيكيه إذا ما تمت إدانته بإتهام الحكام بالتحيز، موضحة أن تلك العقوبة قد تتطلب بعض الوقت من أجل إتخاذ القرار النهائي بشأنها.

يذكر أن المدرب الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لريال مدريد، كان قد علّق على هذه التصريحات قائلًا: ”الحكام لا يساعدوننا، نحن ريال مدريد ونعرف قوتنا. يمكن للجميع التحدث وقول ما يهمهم“.

مصدر الصورة: Getty

اقرأ أيضاً:

زيدان يرد على اتهامات بيكيه للحكام بمجاملة ريال مدريد

إشبيلية ينتزع نقطة من برشلونة ويقدم هدية ذهبية لريال مدريد