أخبار الآن | دبيالإمارات العربية المتحدة 

اقتنص فريق إشبيلية نقطة ثمينة من بين أنياب برشلونة، بعد أن حسم التعادل السلبي مباراة الفريقين ضمن منافسات الجولة 30 من الدوري الإسباني، والتي أقيمت على ملعب رامون سانشيز بيزخوان.

وفشل نجوم البلوغرانا في هز شباك أصحاب الأرض طوال شوط المباراة الأول، على الرغم من سيطرتهم التامة على مجريات اللعب، وتوالت محاولاتهم من أجل إحراز هدف التقدم لكن دون تشكيل خطورة حقيقية على مرمى الخصم.

وفي شوط المباراة الثاني، بدأ إشبيلية في مبادلة البلوغرانا الهجمات، وتوالت محاولات الفريق على المرمى لكنه فشل في تسجيل أي هدف مع تألق ملحوظ للحارس الألماني مارك أندريه تير شتيغن.

وشهدت المباراة مشادة عنيفة بين النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي قائد البلوغرانا، ودييغو كارلوس لاعب إشبيلية، بعد أن قام الأخير بتدخل عنيف ضد لويس سواريز مهاجم الفريق الكتالوني.

وأشتعل غضب ميسي بعد هذا التدخل العنيف وقام بدفع كارلوس وأسقطه أرضًا، لينفعل لاعبو إشبيلية وتحدث مشادة كبيرة على أرض الملعب، وأشهر حكم المباراة البطاقة الصفراء في وجه فرناندو ريجس لاعب إشبيلية، وسيرجيو بوسكيتس نجم برشلونة، بسبب اعتراضهما أثناء الحديث معه.

وبهذه النتيجة رفع برشلونة رصيده إلى 65 نقطة في صدارة الترتيب بفارق 3 نقاط عن الوصيف ريال مدريد، بينما وصل رصيد إشبيلية إلى 52 نقطة في المركز الثالث.

وباتت الفرصة سانحة أمام ريال مدريد من أجل معادلة برشلونة في نفس رصيد النقاط، في حال تمكن من الفوز على ريال سوسيداد مساء الأحد ضمن منافسات الجولة 30.

مصدر الصورة: AFP

اقرأ أيضاً:

كيف علّق زيدان على هدف بنزيمة الرائع في شباك فالنسيا؟

بنزيمة يحطم رقم بوشكاش ويحتل المركز الخامس في قائمة هدافي ريال مدريد