أخبار الآن | دبيالإمارات العربية المتحدة (أوبتا)

واصل النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي قائد برشلونة تألقه هذا الأسبوع، وقدم عرضًا رائعًا في مباراة فريقه أمام ليغانيس ضمن منافسات الجولة 29 من عمر الدوري الإسباني، والتي انتهت بفوز البلوغرانا بهدفين نظيفين.

وتمكن ميسي من تسجيل الهدف الثاني لفريقه من ركلة جزاء، ليواصل التهديف في المباراة الثانية على التوالي منذ استئناف النشاط الكروي في إسبانيا، حيث سجل هدف فريقه الرابع وصنع هدفين لزملائه أمام ريال مايوركا خلال المباراة الماضية.

ووفقًا لشبكةأوبتاللإحصائيات، فقد اقترب ميسي بهذا الهدف من معادلة رقم قياسي مسجل بإسم النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب ريال مدريد السابق ويوفنتوس الحالي، في منافسات الليغا.

وقالتأوبتاأن ميسي بعد هذا الهدف رفع رصيده من الأهداف المسجلة من ركلات جزاء في الليغا إلى 56 هدفًا، ليتساوى مع المكسيكي هوغو سانشيز نجم ريال مدريد السابق، والذي سجل نفس العدد من الأهداف من ركلات الجزاء.

ويحتل ميسي المركز الثاني في هذه القائمة خلف النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، والذي تمكن من تسجيل 61 هدفًا من ركلات جزاء بقميص ريال في الدوري الإسباني، ولم يعد يفصل البرغوث الأرجنتيني سوى 5 أهداف لمعادلة هذا الرقم.

يذكر أن ميسي يحتل صدارة ترتيب هدافي المسابقة برصيد 21 هدفًا، وبفارق 7 أهداف عن النجم الفرنسي كريم بنزيمة، أقرب منافسيه، والذي سجل 14 هدفًا حتى الآن.

مصدر الصورة: Getty

اقرأ أيضاً:

برشلونة يتخطى ليغانيس بثنائية ويعزز صدارته للدوري الإسباني

صلاح يحلم بمعادلة إنجاز لم يحدث سوى مرتين في تاريخ البريميرليغ