رسميا.. يويفا يعلن موعد استئناف دوري الأبطال

الاتحاد الأوروبي يكشف عن تفاصيل استئناف موسم دوري الأبطال

image

صورة لكأس دوري الأبطال أثناء قرعة دور المجموعات

أخبار الآن | دبيالإمارات العربية المتحدة 

أعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدميويفاعن خطته لإنهاء بطولتي دوري أبطال أوروبا والدوري الأوروبي هذا الموسم، بعد توقف طويل امتد منذ شهر مارس الماضي بسبب جائحة فيروس كورونا المستجد.

وقاليويفافي بيان رسمي نشره عبر موقعه الإلكتروني أنه استقر على إقامة مباريات الدور ربع النهائي ونصف النهائي والنهائي بدوري الأبطال في مدينة لشبونة البرتغالية.

وأضاف البيان أن الدور ربع النهائي سوف يقام في الفترة ما بين 12 إلى 15 أغسطس من مباراة واحدة وليس بنظام الذهاب والإياب، ثم سيقام الدور نصف النهائي يومي 18و19 أغسطس، على أن تقام المباراة النهائية يوم 23 أغسطس.

أما بالنسبة للمباريات المتبقية من الدور ثمن النهائي، فقد أكد الاتحاد القاري أنها سوف تقام في الملاعب التي كان من المقرر أن تُلعب فيها قبل تفشي فيروس كورونا يومي 7 و8 أغسطس.

وبخصوص بطولة الدوري الأوروبي، فقد أعلن “يويفا” أن المباريات المتبقية من منافسات البطولة ستقام في ألمانيا، حيث سيلعب إنتر ميلان ضد خيتافي، وروما ضد إشبيلية هناك من مباراة واحدة ضمن منافسات ثمن النهائي، بينما بالنسبة للفرق الأخرى التي ستضطر فقط للعب مباراة الإياب، ستخوض مواجهاتها في الملاعب التي كان من المقرر أن تُلعب فيها قبل تفشي فيروس كورونا المستجد.

ومن المقرر أن تقام الأدوار المتبقية من البطولة من مباراة واحدة وليس بنظام الذهاب والإياب، في الفترة من 10 إلى 21 أغسطس في 4 مدن ألمانية وهي دويسبورج، جلزنكيرشن، فرانكفورت، وكولونيا.

وستلعب المباريات المتبقية من ثمن النهائي يومي 5 و6 أغسطس، بينما ستقام منافسات ربع النهائي يومي 10 و11 أغسطس، علي أن يقام نصف النهائي يومي 16 و17 أغسطس، وتقام المباراة النهائية يوم 21 أغسطس في كولونيا.

مصدر الصورة: Getty

اقرأ أيضاً:

ميسي يواصل زحفه نحو تحطيم رقم رونالدو التاريخي في الليغا

صلاح يحلم بمعادلة إنجاز لم يحدث سوى مرتين في تاريخ البريميرليغ

شاركنا رأيك ...