أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة (أمين دزيري)  

فيديو تم تداوله للاعب متوفى وسط تابوت يسجل آخر أهدافه قبل دفنه مباشرة.

هكذا اختارت عائلة وأصدقاء اللاعب المكسيكي الأمريكي صاحب 16عاما ألكسندر غوميز توديع صديقهم بهذه الطريقة الغريبة والمبتكرة لحظات قبل أن يدفن.

الفيديو “غريب” لموكب جنازة غوميز حصد ما يزيد عن 5 ملايين مشاهدة على موقع”تويتروهو يظهر اللاعب المتوفى وسط تابوت خشبي وقد أحاط به أصدقاؤه الذين أنشأوا مرمى صغيرا ووضعوا أمامه حارس، وقام أحدهم بركلة الكرة تجاه التابوت لترتد مسجلة هدفا.

الحادثة الغريبة وقعت في بلدة جنوبي المكسيك حيث حضر مراسم الدفن قرابة 300 شخص.

وفي تفاصيل مقتل غوميز قبل عدة أيام ذكرت وكالة “أسوشيتد برس” الأميركية أن الشاب توفي من جراء إطلاق الشرطة المكسيكية النار عليه رفقة ٩ من أصدقائه فيما أصيب شاب آخر والتحقيقات لا تزال جارية

فيما عللت الشرطة اطلاق النار بأن المراهقين الذين كانوا يقودون الدراجات النارية، لم يمتثلوا لأوامر الضباط في إحدى نقاط التفتيش.

  • برشلونة يحلق من جديد ومشجع يخرق صمت المدرجات

برشلونة يصنع الحدث البارحة ويحلق من جديد كما وصف موقعه الرسمي على تويتر قبل اللقاء.

ميسي الذي لم يظهر عليه أي تأثر بطول فترة الراحة بل صنع الأرجنتيني الفرجة من جديد بمظهر جديد أيضا.

ميسي صنع هدفين و سجل هدفه رقم 20 في الدوري الإسبانيمن جملة أربعة أهداف حققها الفريق أمام نادي مايوركا المتعثر.

المباراة التي كانت بدون حضور جمهور حقيقي وبحضور الجمهور الافتراضي لم ترق لمشجع أصر أن يكون حاضرا وسط الملعب.

المشجع الذي تحدى الحراسة الأمنية ودخل أرضية ملعب مايوركا من أجل التقاط صورة مع بعض اللاعبين رغم الأبواب الموصدة في الدقيقة 53 من عمر المباراة.

الرجل الذي ارتدى قميص المنتخب الأرجنتيني، مكتوبا عليه رقم 10 ، حاول التقاط صورة مع مدافع برشلونة جوردي ألبا ثم توجه بعد ذلك نحو دائرة منتصف الملعب قبل أن يتم إخراجه.

  • الزمالك يمدّد عقد مدربه كارتيرون حتى الموسم المقبل

 أما عربيا فقد أعلن نادي الزمالك المصري لكرة القدم السبت تمديد عقد مدربه الفرنسي باتريس كارتيرون لمدة موسم واحد حتى 2020-2021.

ونشرت الصفحة الرسمية لنادي الزمالك صورة لكارتيرون خلال احتفاله بلقب كأس السوبر الإفريقية مع الأبيض، وأخرى تجمعه بالمستشار أحمد جلال إبراهيم نائب رئيس النادي أثناء التوقيع على العقد الجديد بتعليق كتب فيه “باتريس كارتيرون معنا لمدة موسم آخر”.

وأضاف “تمنوا حظا جيدا لمدربنا في مواصلة حصد البطولات”.

وتولى كارتيرون قيادة الزمالك خلفا للصربي ميتشو الذي أقيل من منصبه لسوء النتائج مطلع الموسم الحالي.

وحقق الفرنسي مع الزمالك لقبي كأس السوبر الإفريقية بفوزه على الترجي التونسي 3-1 وكأس السوبر المصرية على حساب غريمه التقليدي الأهلي بركلات الترجيح  بالعاصمة الإماراتية أبو ظبي.

كما قاد الزمالك إلى الدور نصف النهائي لمسابقة دوري أبطال إفريقيا حيث سيلاقي الرجاء المغربي، بعدما تخطى الترجي التونسي في الدور ربع النهائي.

 

اقرأ أيضاً:  مباراة كأس شهدت حضور آلاف المشجعين رغم تفشي فيروس كورونا