أخبار الآن | دبيالإمارات العربية المتحدة 

أعلن نادي ريال مدريد الإسباني يوم الاثنين إصابة جناحه لوكاس فاسكيز في العضلة النعلية بساقه اليمنى ليتأكد غيابه عن المباراة القادمة للفريق أمام فالنسيا مساء الخميس المقبل.

وقال النادي الملكي في بيان رسمي: ”بعد الاختبارات التي أجريت اليوم للوكاس فاسكيز، من قبل الجهاز الطبي، تم تشخيص إصابته في العضلة النعلية بساقه اليمنى، وفي انتظار التطورات“.

وكانت تلك الإصابة قد تسببت في غياب فاسكيز عن أول مباراة للميرنغي عقب عودة النشاط الكروي أمام إيبار أمس الأحد، والتي فاز بها ريال مدريد بثلاثية مقابل هدف.

ومن جهة أخرى كشفت تقارير صحفية إسبانية عن تعرض الويلزي غاريث بيل مهاجم ريال مدريد للإصابة خلال مشاركته ضد إيبار أمس الأحد.

ووفقًا لصحيفةموندو ديبورتيفوالإسبانية، فقد اشتكى بيل من الحمل الزائد عقب المباراة، وغاب عن مران الفريق اليوم ضمن التحضيرات لخوض مواجهة فالنسيا، بينما تحوم الشكوك حول إمكانية لحاقه بالمباراة.

هذا ويخوض الميرنغي منافسة شرسة مع غريمه برشلونة من أجل حسم لقب الليغا هذا الموسم، إذ يحتل النادي الكتالوني المركز الأول في جدول ترتيب المسابقة برصيد 61، بينما يحل ريال مدريد المركز الثاني برصيد 59 نقطة، وينتظر كل فريق خوض 10 مباريات من أجل إنهاء الموسم.

مصدر الصورة: Getty

اقرأ أيضاً:

سيتين يحذر من الإصابات.. ويؤكد على صعوبة حسم لقب الليغا

زيدان يوضح حقيقة إصابة راموس وهازارد في مواجهة إيبار