Open in App Akhbar Alaan
Rating
استخدم تطبيقنا ×

مباراة كأس شهدت حضور آلاف المشجعين رغم تفشي فيروس كورونا

11/06/2020 . 21:22

المزيد في فقرة أخبار الرياضة

Featured Image

أخبار الآن | دبي - الإمارات العربية المتحدة (أمين دزيري)  

دارت مباراة الأربعاء بين الغريمين التقليديين بارتيزان وريد ستار الذين ينشطان في صربيا في إطار دور النصف نهائي لكأس صربيا، المباراة التي استمرت لأكثر من 100دقيقة وانتهت بفوز بارتيزان بهدف دون رد وسط أجواء حماسية في المدرجات والتي لم تراع البتة إجراءات التباعد الاجتماعي.

المدرجات ضمت قرابة ال 25 الف مشجع والذين أشعلوا المدرجات وأرضية الملعب في بعض الأحيان خاصة بعد أن أزاح فريقهم بارتيزان حامل لقب الدوري ثلاثة مرات متتالية والغريم التقليدي ريد ستار بهدف في الدقيقة 58، الجماهير التي كانت صاحبة الحدث البارحة لم تقم بخرق أي قانون من قوانين إجراءات السلامة حيث أن الحكومة الصربية سمحت بحضور المشجعين للمباريات اعتبارا من الأسبوع الماضي مع تخفيفها لاجراءات العزل العام في البلاد.

  • بايرن ميونيخ يقابل ليفركوزن في نهائي كأس ألمانيا

في ألمانيا ضرب بايرن ميونيخ موعدًا مع باير ليفركوزن في المباراة النهائية لمسابقة كأس ألمانيا لكرة القدم بعد فوزه على اينتراخت فرانكفورت 2-1 الأربعاء على ملعب أليانز أرينا.

وسيلتقي الفريقان على الملعب الأولمبي في برلين في الرابع من يوليو بعد أن تغلب باير ليفركوزن على ساربروكن من الدرجة الرابعة 3-صفر،

وحافظ الفريق البافاري بالتالي على حلمه بإحراز الثلاثية أي الدوري والكأس المحليان ودوري أبطال أوروبا علماً بأنه في حاجة إلى فوزين في المراحل الأربع الأخيرة لكي يتوج بطلاً للبوندسليغا للمرة الثامنة توالياً،

في حين خطا خطوة عملاقة نحو بلوغ ربع نهائي دوري الأبطال بعد أن تقدم على تشيلسي الإنكليزي بثلاثية نظيفة في ذهاب ثمن النهائي في عقر دار الأخير قبل توقف النشاط القاري في مارس الماضي.

  • منتخب العراق يستأنف تدريباته استعداداً للتصفيات المزدوجة

أما عربيا فيستأنف المنتخب العراقي لكرة القدم الأحد المقبل تدريباته المتعلقة بتحضيراته للتصفيات الآسيوية المزدوجة المؤهلة الى مونديال 2022 في قطر وكاس اسيا 2023 في الصين، حسب بيان للهيئة الموقتة المكلفة بادارة مهام الاتحاد العراقي الأربعاء.

واستدعى مدرب منتخب اسود الرافدين السلوفيني ستريشكو كاتانيتش قائمة اولية ضمت 34 لاعبا للتجمع في الرابع عشر من الشهر الجاري استعدادا للتصفيات الآسيوية المزدوجة.

وينتظر أن يقود الدولي السابق رحيم حميد أحد اعضاء الطاقم الفني المساعد تدريبات المنتخب في الوقت الحاضر بسبب تواجد المدرب كاتانيتش خارج البلاد.

ويواجه المنتخب العراقي متصدر المجموعة مضيفه منتخب هونغ كونغ في 13 من أكتوبر المقبل ويستقبل نظيره الكمبودي في 12 من نوفمبر، قبل خمسة ايام على موعد مباراته الاخيرة امام نظيره الايراني في العاصمة طهران

  • 15 يونيو موعد عودة النشاط الرياضي في مصر

أما في مصر فقد أعلن وزير الشباب والرياضة المصري يوم أمس عن عودة النشاط الرياضي في الأندية ومراكز الشباب بداية من 15 من يونيو الجاري.

التاريخ الذي أعلنه الوزير المصري سيشهد فتح الأندية أبوابها لعودة الموظفين وتجهيز الأندية للمنشآت والصالات الرياضية حتي يوم 30 يونيو.

بينما سيتم الإعلان يوم السبت والأحد المقبلين عن كافة التفاصيل الكاملة لعودة النشاط والتمارين بعد فترة التجهيز المقررة.

اقرأ أيضاً:

رونالدو "يسرق" سر نجم المنتخب الجزائري للبقاء في القمة

مهتم بمواضيع ومقالات مشابهة؟
سجل الآن

شاركنا رأيك ...

النشرة البريدية

تريد المزيد من أخبارنا وبرامجنا؟
الرجاء إدخال بياناتك للاشتراك في نشرتنا البريدية.