أخبار الآن | دبيالإمارات العربية المتحدة (موندو ديبورتيفو)

قال إنريكي سيريزو، رئيس نادي أتلتيكو مدريد الإسباني، أن فريقه يستحق التتويج بلقب دوري أبطال أوروبا، هذا الموسم، إذا لم تُستكمل المسابقة في ظل أزمة فيروس كورونا المستجد، باعتبار أنه تمكن من إقصاء ليفربول حامل اللقب من الدور ثمن النهائي.

وقال سيريزو في تصريحات نقلتها صحيفةموندو ديبورتيفوالإسبانية: ”في حال لم يتم استكمال البطولة بسبب فيروس كورونا، فإن البطل هو الفريق الفائز على حامل اللقب“.

كما تحدث سيريزو عن مخططات يويفا لاستكمال موسم دوري الأبطال في مدينة واحدة، واحتمالية أن تستضيف مدريد ما تبقى من مباريات البطولة، حيث قال: ”لا زال هناك عدد قليل من المباريات في ثمن النهائي، ثم ربع النهائي ونصف النهائي والنهائي، ونفهم أن الاتحاد الأوروبي يحاول إقامة هذه المواجهات في مدينة واحدة“.

وأضاف: “هناك حديث عن إسبانيا والبرتغال لاستضافة ما تبقى من مباريات، لكن لا شيء معروف بالنسبة لنا حتى الآن”. 

وعن غياب الجماهير عن مباريات كرة القدم خلال الفترة المقبلة، قال سيريزو: ”الجماهير عامل مهم للغاية في عالم كرة القدم، الملعب دون جماهير مثل السينما الفارغة، غيابهم يعطي شعورًا بعدم وجود أي شيء“.

يذكر أن أتلتيكو مدريد كان قد أطاح بليفربول حامل اللقب من الدور ثمن النهائي لدوري أبطال أوروبا، إذ تمكن من التفوق عليه بهدف نظيف ذهابًا، قبل أن يكرر تفوقه في مباراة الإياب على ملعب آنفيلد بنتيجة 3-2.

مصدر الصورة: Getty

اقرأ أيضاً:

مدريد ترغب في استضافة نهائي دوري أبطال أوروبا

رغم استئناف الموسم.. الأندية الإنكليزية مهددة بخطر الانهيار