أخبار الآن | دبيالإمارات العربية المتحدة (فرانس برس)

اقترب مشوار المهاجم الإيطالي المشاغب ماريو بالوتيلي من نهايته مع فريق بريشيا، بعدما أشارت الصحف المحلية إلى إنهاء عقده بسبب تغيبه المتكرر عن التمارين.

وأرسل محامو النادي رسالة فسخ العقد إلى بالوتيلي أمس الجمعة، بحسب ما أكدته شبكةسكاي سبورتو صحيفةلاغازيتا ديللو سبورت“. وتردد أن بالوتيلي غاب عن عدة تمارين بعد استئناف أندية الدرجة الأولى تدريباتها مطلع شهر مايو الماضي.

قال اللاعب البالغ من العمر 29 عامًا هذا الأسبوع أنه كان مريضًا وسيرسل وثائق صحية إلى النادي لإثبات ذلك. أما مدربه الأوروغوياني دييغو لوبيز فقال أمس الجمعة أنه يشعر بالخيبة من سلوك المهاجم الدولي الإيطالي حيث قال: ”يتدرب ماريو بمفرده لأن زملاءه خضعوا لتمارين لم يقم بها“.

وتابع: ”التمارين الفردية كانت اختيارية، حسنًا. لكن المجموعة سلكت مسارًا وهو سلك مسارًا مختلفًا. لم نشاهده على تطبيق زوم خلال فترة الحجر الصحي. برغم قوله أن حالته جيدة، ليس على نفس مستوى زملائه“.

وكان رئيس بريشيا قال الشهر الماضي أن عقل بالوتيليلم يعد مع الناديالذي كان في المركز الاخير على بعد تسع نقاط من منطقة النجاة، قبل تعليق الدوري بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد في مارس الماضي.

وانضم بالوتيلي صيف العام الماضي من مرسيليا الفرنسي إلى بريشيا، نادي المدينة التي نشأ فيها، والذي عاد هذا الموسم إلى دوري الأضواء. إلا أنه لم يرتق إلى مستوى التطلعات حيث ساهم بخمسة أهداف فقط في 19 مباراة. كما حمل بالوتيلي ألوان إنتر وميلان ونيس الفرنسي ومانشستر سيتي وليفربول الإنكليزيين.

مصدر الصورة: Getty

اقرأ أيضاً:

ريال مدريد يعرض 80 مليون يورو من أجل ضم هافيرتز

ميلان يحسم موقفه من بيع إسماعيل بن ناصر