أخبار الآن | دبيالإمارات العربية المتحدة (سبورت)

كشف تقرير صحفي إسباني عن صعوبة عودة النجم البرازيلي نيمار لصفوف برشلونة خلال الميركاتو الصيفي المقبل، بسبب المطالب المادية المرتفعة من جانب إدارة باريس سان جيرمان.

وكان النادي الكتالوني قد بذل جهودًا مضنية خلال الصيف الماضي من أجل استعادة خدمات نيمار، ولكن رفضت إدارة سان جيرمان التنازل عن شروطها المادية المرتفعة، وهو ما قد يتكرر هذا الموسم أيضًا.

ووفقًا لصحيفةسبورتالإسبانية، فإن باريس سان جيرمان يشترط الحصول على مبلغ وقدره 175 مليون يورو للموافقة على انتقال نيمار إلى برشلونة هذا الصيف، وهو يصعب تنفيذه على النادي الكتالوني.

وأضافت الصحيفة أن النادي الباريسي يرفض مبدأ التبادل الذي عرضته إدارة برشلونة، حيث حاولت إدارة البلوغرانا عرض بعض الأسماء لإدراجها في الصفقة، كان من بينها أنطوان غريزمان وصامويل أومتيتي وعثمان ديمبيلي، ولكن أكد سان جيرمان عدم اهتمامه بالتبادل واشترط الحصول على المقابل المالي الذي حدده.

وقالتسبورتأنه سيتعثر على النادي الكتالوني سداد هذا المبلغ خلال الصيف الحالي، في ظل الأزمة الإقتصادية التي تعاني منها كرة القدم العالمية بسبب أزمة فيروس كورونا المستجد، وهو ما قد يتسبب في إفساد الصفقة.

مصدر الصورة: Getty

اقرأ أيضاً:

ميسي يحسم الجدل حول رحيله عن برشلونة بنهاية الموسم

لاوتارو مارتينيز يقترب خطوة جديدة من برشلونة