أخبار الآن | دبيالإمارات العربية المتحدة (BBC)

أكد المدرب الألماني يورغن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول، إن فريقه لن يتراجع في آخر 9 مباريات بالدوري الإنكليزي الممتاز، حتى بعد أن يضمن التتويج بلقبه الأول في 30 عامًا.

ويتقدم ليفربول المتصدر بفارق 25 نقطة على مانشستر سيتي صاحب المركز الثاني مع استعدادات الدوري الإنكليزي لاستئناف المسابقة هذا الشهر بعد التوقف بسبب جائحةكوفيد-19“.

وقال كلوب في تصريحات لهيئة الإذاعة البريطانيةبي بي سي“: ”من اللطيف التفكير في الأمر لكننا لم نتوج باللقب بعد ونحن ندرك ذلك. نعلم أننا اقتربنا لكن لم نحسم الأمر“.

وتابع: ”يتبقى 27 نقطة متاحة وسنبذل قصارى جهدنا للحصول عليها جميعًا .لا نريد التوقف عن تحقيق الانتصارات بعد مباراتين“.

كما علّق كلوب على احتمالية تتويج الفريق بلقب البريميرليغ هذا الموسم على ملعب محايد، وقال: ”لست قلقًا بشأن ذلك، في هذه اللحظة الكثير من الناس يفهمون الأمر، وأنه لا يمكننا الاحتفال سواء هنا أو في مكان آخر“.

وتابع: ”إذا قيل إننا لا نستطيع اللعب في أنفيلد، لأن مشجعينا سيذهبون هناك، فلنقوم بذلك لأن كلنا عاقلون. نريد التتويج بالدوري الإنكليزي أولًا، ثم نحتفل به معًا في الوقت الذي يصبح ذلك ممكنًا“.

وتوقف الدوري الإنكليزي منذ 13 مارس بسبب جائحة فيروس كورونا المستجد، بينما عادت الأندية إلى التدريبات في مجموعات صغيرة قبل التصويت الأسبوع الماضي على عودة المران بشكل تقليدي.

مصدر الصورة: Getty

اقرأ أيضاً:

يوفنتوس يسعى لإبرام صفقة تبادلية مع تشيلسي من أجل ضم جورجينيو

تقارير: راشفورد كان على بعد خطوة واحدة من الانتقال لبرشلونة