أخبار الآن | دبيالإمارات العربية المتحدة (فرانس برس)

توصل نادي مانشستر يونايتد الإنكليزي إلى اتفاق مع شنغهاي غرينلاند شينخوا الصيني من أجل تمديد عقد استعارة المهاجم النيجيري أوديون إيغالو حتى 31 يناير 2021، وذلك بحسب ما أعلن اليوم الإثنين.

وكان من المفترض أن تنتهي فترة إعارة النيجيري البالغ من العمر 30 عامًا إلى يونايتد أمس الأحد، لكن فريق المدرب النرويجي أولي غونار سولشاير قرر الإبقاء على خدماته حتى 31 يناير 2021، من أجل أن يكون مع الفريق حين يستأنف الموسم في الموعد المبدئي المقرر في 17 يونيو الحالي بعد توقف منذ شهر مارس بسبب فيروس كورونا المستجد.

وسجل إيغالو 4 أهداف في 8 مشاركات مع مانشستر يونايتد منذ أن انضم إليهم في 31 يناير الماضي حين أصبح أول لاعب نيجيري يدافع عن ألوان الفريق، والإفريقي السابع فقط في تاريخ النادي.

وينافس مانشستر يونايتد من أجل الحصول على أحد المراكز المؤهلة إلى دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، وكان يحتل المركز الخامس في الدوري الممتاز قبل توقفه في شهر مارس، بفارق 3 نقاط عن تشيلسي صاحب المركز الرابع.

كما ما زال ينافس الفريق على لقب مسابقتي الكأس المحلية والدوري الأوروبي، ووصل في الأولى إلى الدور ربع النهائي حيث يلتقي نوريتش سيتي في 27 أو 28 يونيو بحسب الموعد المبدئي، فيما قطع شوطًا كبيرًا في الثانية نحو ربع النهائي بفوزه الكاسح في ذهاب الدور الثاني على لاسك النمساوي بخماسية نظيفة.

مصدر الصورة: Getty

اقرأ أيضاً:

رسميا.. باريس سان جيرمان يتعاقد مع إيكاردي بشكل نهائي

تقارير: كوتينيو يقترب من العودة للبريميرليغ من بوابة توتنهام