أخبار الآن | مصر – وكالات

أعلن رئيس مجلس إدارة نادي “الزمالك” مرتضى منصور أنه “سيخفض ما يصل إلى 25% من قيمة عقود اللاعبين الخاصّة بالمشاركة بعد إلغاء موسم الدوري المصري”، مؤكداً أنه “لن يترك حق محمود عبد الرزاق (شيكابالا) الذي تعرّض للتنمر.

وقال منصور في حديث تلفزيوني: “إذا استمر اتحاد الكرة في تأجيل قراره بشأن إلغاء الموسم، سأستمر في دفع مستحقات اللاعبين والأجهزة، لكن بمجرد أن يتم اصدار القرار سأحاسب كل لاعب على ما له وما عليه، لأنه في هذا الحالة نسبة الـ25% الخاصة بالمشاركة لن ندفعها، لأننا لم نكمل نصف الموسم”.

إلى ذلك، أكّد منصور أنه “لن يفرط في حق محمود عبد الرازق شيكابالا، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، بعد حملة التنمر التي تعرض لها مؤخراً من قبل الكثيرين عبر وسائل التواصل الإجتماعي”.

وكشف منصور أنه “جرى “تقديم بلاغات للنائب العام ضد من قاموا بهذه الأفعال”، مؤكداً رفضه “تعرض أي لاعب من أي نادي للسباب والتنمر، وأنه لن يسمح بحدوث فتنة كروية في مصر بسبب هذه الأفعال”.

الإتحاد الإنكليزي يعلن استئناف منافسات الدوري يونيو المقبل

مع إعلان الإتحاد الإنكليزي عودة منافسات الدوري الممتاز في 17 يونيو المقبل، يترقب المتابعون انطلاق المباريات بمواجهة قوية بين أرسنال و مانشستر سيتي على ملعب الاتحاد.

مصدر الصورة: twitter.com/ZSCOfficial

للمزيد:

الاتحاد التونسي يعلن استئناف النشاط الكروي ويحدد مواعيد مباريات الدوري والكأس