أخبار الآن | دبيالإمارات العربية المتحدة (موندو ديبورتيفو)

أفادت تقارير صحفية إسبانية أن نادي ليفربول الإنكليزي يدرس التعاقد مع أحد نجوم فريق برشلونة، بعد أن تعثرث مفاوضاته من أجل ضم الهداف الألماني تيمو فيرنر.

وكانت إدارة الريدز تضع فيرنر، مهاجم فريق لايبزيغ، على رأس قائمة أولوياتها في الميركاتو الصيفي المقبل، ولكن وفقًا لتقارير صحفية، فإن النادي الإنكليزي قرر الانسحاب من المفاوضات بعد الاختلاف على المقابل المادي للصفقة مع إدارة لايبزيغ.

صحيفةموندو ديبورتيفوالإسبانية أشارت في تقرير لها إلى أن المدرب الألماني يورغن كلوب يدرس التعاقد مع المهاجم الفرنسي عثمان ديمبيلي، لاعب البلوغرانا، من أجل تعزيز خط هجوم الريدز.

وقالت الصحيفة أن ديمبيلي يحظى بإعجاب كلوب منذ أن كان يتألق بقميص بوروسيا دورتموند الألماني، وقبل انتقاله للبلوغرانا في صيف عام 2017.

وأشارت الصحيفة إلى أن اللاعب تجمعه علاقة طيبة بمدرب برشلونة الحالي كيكي سيتين، ولكنه ليس من بين اللاعبين غير القابلين للرحيل في موسم الإنتقالات المقبل.

وعانى ديمبيلي من لعنة إصابات متكررة طاردته منذ انتقاله لقلعة كامب نو، إلا أنه لا يزال من بين الأسماء البارزة في سوق الإنتقالات، حيث يحظى اللاعب بإهتمام نادي يوفنتوس الإيطالي، بالإضافة إلى ليفربول.

مصدر الصورة: Getty

اقرأ أيضاً:

قبل استئناف الليغا.. سيتين يحذر من ضرر التبديلات الخمسة ولعنة الإصابات

فيروس كورونا يجبر ليفربول على الانسحاب من صفقة ضم فيرنر