أخبار الآن | دبيالإمارات العربية المتحدة 

قطع بايرن ميونخ خطوة إضافية نحو لقبه الثامن تواليًا في الدوري الألماني، بعد فوزه الكاسح على ضيفه فورتونا دوسلدورف بخماسية نظيفة، مساء السبت، في مباراة الفريقين ضمن منافسات الجولة 29 من البوندسليغا.

وسجل خماسية بايرن ميونخ كل من ماتياس يورغنسون (بالخطأ في مرمى فريقه) في الدقيقة 15، وبنيامين بافارد في الدقيقة 29، وروبرت ليفاندوفسكي في الدقيقتين 43 و50، وألفونس ديفيس في الدقيقة 52.

ورفع بايرن رصيده إلى 67 نقطة مقابل 57 لبوروسيا دورتموند الثاني الذي يحل الأحد ضيفًا على بادربورن صاحب المركز الأخير. ويواجه بايرن في المرحلتين المقبلتين باير ليفركوزن الثالث وبوروسيا مونشنغلادباخ الخامس، وهما أحد أربعة فرق هزمته هذا الموسم.

ومن جهته، واصل النجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي تألقه اللافت هذا الموسم، وسجل ثنائية في مباراة اليوم، ليرفع رصيده الإجمالي من الأهداف هذا الموسم إلى 43 هدفًا في جميع المسابقات، ليعادل أفضل سجل تهديفي حققه طوال مسيرته.

ورفع النجم البولندي رصيده في موسم البوندسليغا إلى 29 هدفًا، ليعزز موقعه في صدارة قائمة هدافي المسابقة، بفارق 5 أهداف عن تيمو فيرنر مهاجم لايبزيغ.

كما انفرد ليفاندوفسكي بصدارة سباق جائزة الحذاء الذهبي الأوروبي، التي تمنح لأفضل هداف في الدوريات الأوروبية كل موسم، بعدما فض شراكته مع الإيطالي شيرو إيموبيلي مهاجم لاتسيو، والذي يملك في رصيده 27 هدفًا حتى الآن.

مصدر الصورة: Getty

اقرأ أيضاً:

بعد تعثر صفقة فيرنر.. كلوب يدرس التعاقد مع نجم برشلونة

قبل استئناف الليغا.. سيتين يحذر من ضرر التبديلات الخمسة ولعنة الإصابات