أخبار الآن | دبيالإمارات العربية المتحدة (ديلي ميل)

يواصل الاتحاد الأوروبي لكرة القدميويفارحلته في البحث عن حلول من أجل استكمال مسابقاته القارية، بعد توقفها منذ شهر مارس الماضي بسبب جائحة فيروس كورونا المستجد.

ووفقًا لصحيفةديلي ميلالبريطانية، فإن الاتحاد الأوروبي يأمل في استئناف دوري الأبطال خلال شهر أغسطس المقبل، بإقامة المباريات المتبقية من الدور ثمن النهائي  يومي 7 و8 من الشهر ذاته.

كما يخطط يويفا لإقامة مباريات الدور ربع النهائي يومي 13 و14 أغسطس، مع خوض كل مواجهة من مباراة واحدة بدون جولتي ذهاب وإياب، بينما يريد إقامة مباريات الدور نصف النهائي والنهائي في مكان واحد.

وكان من المقرر أن تقام المباراة النهائية لدوري أبطال أوروبا هذا الموسم في مدينة أسطنبول التركية، وهو ما رشحها لاستضافة مباريات نصف النهائي أيضًا.

وقالتديلي ميلأن يويفا يبحث إمكانية إقامة نصف النهائي في ألمانيا، بعد أن أثبتت قدرتها على تنظيم المباريات وتطبيق قواعد السلامة والوقاية، حيث أصبح الدوري الألماني أول الدوريات الكبرى التي تستأنف نشاطها بعد فترة التوقف.

هذا ولم يتخذ الاتحاد الأوروبي أي خطوة رسمية بشأن استئناف دوري أبطال أوروبا والدوري الأوروبي حتى الآن، وسط غموض يحيط بإمكانية تغيير نظام البطولة مؤقتًا والاعتماد على المباريات الإقصائية المباشرة في ظل أزمة جائحةكوفيد-19“.

مصدر الصورة: Getty

اقرأ أيضاً:

رسميا.. رابطة الدوري الإنكليزي تعلن موعد استئناف الموسم

رئيس رابطة الليغا يكشف عن موعد انطلاق الموسم القادم