أخبار الآن | دبيالإمارات العربية المتحدة (موندو ديبورتيفو)

كشف تقرير صحفي إسباني عن تطور جديد بشأن ارتباط نادي برشلونة بالتعاقد مع النجم الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز، مهاجم إنتر ميلان الإيطالي خلال الميركاتو الصيفي المقبل.

وكان بييرو أوسيليو، المدير الرياضي لإنتر ميلان، قد أكد في تصريحات صحفية أمس الأربعاء، أن الطريقة الوحيدة لرحيل لاوتارو مارتينيز عن النيراتزوري، هي دفع الشرط الجزائي في عقده البالغ 111 مليون يورو، مشيرًا إلى عدم وجود أي نية لإدارة النادي للتفريط في خدمات المهاجم الشاب.

صحيفةموندو ديبورتيفوالإسبانية أشارت في تقرير لها صباح اليوم إلى وجود إتفاق بين إدارة النادي الكتالوني ولاوتارو مارتينيز، يقضي بإنتقاله إلى قلعة كامب نو، على أن يتقاضى راتبًا سنويًا يبلغ 7.5 مليون يورو.

وأضافت الصحيفة أنه رغم تصريحات أوسيليو، إلا أن الناديين تفاوضا حول الشرط الجزائي في عقد اللاعب خلال الفترة الماضية، مشيرة إلى أن الصفقة في طريقها للحسم، حيث سيدفع النادي الكتالوني 70 مليون يورو بالإضافة إلى بطاقة لاعب واحد.

وقالت الصحيفة في تقريرها أن الراتب السنوي الذي يعرضه برشلونة على اللاعب يفوق ما يتقاضاه في إنتر، حيث يبلغ راتب اللاعب السنوي حاليًا 2.7 مليون يورو، كما اقترحت إدارة النيراتزوري تحسين عقدد النجم الأرجنتيني ليصبح راتبه 4 ملايين يورو، وهو ما يصل لحوالي نصف ما يعرضه برشلونة.

ووفقًا للتقرير، فإن انتقال لاوتارو مارتينيز إلى قلعة كامب نو مسألة وقت فحسب، خاصة وأن العرض المادي للنادي الكتالوني يصعب رفضه من جانب اللاعب، وهو ما سيحسم مسألة انضمامه لصفوف الفريق.

مصدر الصورة: Getty

اقرأ أيضاً:

إنتر ميلان يحدد الطريقة الوحيدة لرحيل لاوتارو مارتينيز إلى برشلونة

لماذا يفضل برشلونة التعاقد مع لاوتارو مارتينيز على ضم هالاند؟