أخبار الآن | دبيالإمارات العربية المتحدة 

اكتسح لايبزيغ مضيفه ماينز بخماسية نظيفة، في مباراة الفريقين التي أقيمت اليوم الأحد ضمن منافسات الجولة 27 من الدوري الألماني.

وسجل خماسية لايبزيغ كل من تيمو فيرنرهاتريكفي الدقائق 11 و48 و75، ويوسف بولسن في الدقيقة 23، ومارسيل سابيتزر في الدقيقة 36.

وبهذه النتيجة استعاد لايبزيغ المركز الثالث في جدول الترتيب بوصوله للنقطة 54، بينما استقر ماينز في المركز الـ15 حيث تجمد رصيده  عند 27 نقطة.

وواصل النجم الدولي الألماني تيمو فيرنر تألقه اللافت هذا الموسم بتسجيله ثلاثية هي الثانية له في شباك ماينز، حيث سبق له تسجيل 3 أهداف أيضًا في مباراة الدور الأول.

وأشارت شبكةأوبتاللإحصائيات إلى أن فيرنر صار أول لاعب في البوندسليغا يسجل ثلاثية في شباك فريق واحد ذهابًا وإيابًا منذ موسم 1998-1999.

أما شبكةسكواكافقد أشارت إلى أن فيرنر نجح في تسجيل 30 هدفًا حتى الآن بقميص لايبزيغ في جميع المسابقات في الموسم الحالي، وهي الحصيلة الأعلى له طوال مسيرته. وسجل اللاعب 24 هدفًا في البوندسليغا، و4 أهداف في دوري أبطال أوروبا، وهدفين في كأس ألمانيا.

وأضافت الشبكة أن فيرنر صار خامس لاعب في الدوريات الأوروبية الكبرى الذي يساهم في تسجيل 30 هدفًا أو أكثر هذا الموسم (سجل 24 هدفًا وصنع 7 أهداف في البوندسليغا)، لينضم إلى النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي قائد برشلونة، والإيطالي شيرو إيموبيلي مهاجم لاتسيو، والإنكليزي جادون سانشو جناح بوروسيا دورتموند، والبولندي روبرت ليفاندوفسكي مهاجم بايرن ميونخ.

مصدر الصورة: Getty

اقرأ أيضاً:

سانشو ينضم إلى ميسي في قائمة ثلاثية استثنائية

حكيمي يواصل التألق ويقود بوروسيا دورتموند لتجاوز فولفسبورغ بثنائية