أخبار الآن | مصر – al-ain

برزت المنافسة القويّة على الساحة الرياضيّة المصرية بين ناديي الأهلي والزمالك، لناحية حسم الصفقات الصيفيّة. وحالياً، فإنّ الناديين يسعيان إلى ضمّ لاعبين جدد إلى صفوفهما قبل انطلاق الموسم المقبل، مع العلم أنّ النشاط الرياضي متوقف بسبب جائحة “كورونا”.

ومؤخراً، فقد برزت العديد من أسماء اللاعبين الذين تحوم الأنظار حولهم من قبل الأهلي وخصمه الزمالك.. فمن هم هؤلاء؟

الرقم اللاعب الشرح
1 أحمد أيمن منصور هو مدافع فريق بيراميدز، ومطلوب من الأهلي والزمالك، خصوصاً أنه قدّم مستويات جيّدة مع فريق، وهو يجيد اللعب في مركزي الظهير الأيسر والمدافع.
2 أسامة جلال هو مدافع إنبي الصاعد، وقدّم مستويات رائعة من فريقه. إلا أن هناك عقبة في وجه انتقاله إلى نادٍ آخر، إذ أن إنبي يطلب مبلغاً كبيراً مقابل الاستغناء عن خدمات جلال.
3 حسان حسن هو لاعب سموحة، وهناك سباق للحصول على خدمته. وشهدت الفترة الحالية مفاوضات من ناديي الأهلي والزمالك مع سموحة للفوز بخدمات حسن.
4 باهر المحمدي هو ظهير أيمن الإسماعيلي، ويمكنه اللعب في أكثر ن مركز. وفي وقت سابق، أعلن ناديه أنه لن يوافق على رحيله لأي فريق بالدوري المصري خلال الفترة المقبلة.
5 رجب بكار هو لاعب بيراميدز، وتركّز الاهتمام عليه بعد رحيل حمدي النقاز عن الزمالك، وأحمد فتحي عن الأهلي. وحالياً فإن بيراميدز يرغب في الحفاظ على خدمات بكار.
6 كريم العراقي هو الظهير الأيمن للمصري البورسعيدي، وقدّم مستويات جيّدة معه، الأمر الذي جعله محطّ أنظار الأهلي والزمالك.

 

قصة شعر مدافع نادي توتنهام تضعه في مأزق مع السلطات البريطانية

نشر مدافع توتنهام الإنجليزي، سيرجي أورييه، صورة له على حسابه الشخصي على إنستغرام وهو يتباهى بقصة شعره الجديدة، مما استدعى فتح تحقيق بعدم التزامه بتعليمات التباعد الاجتماعي خلال تفشي جائحة فيروس كورونا المستجد في بريطانيا.

مصدر الصورة: getty

للمزيد:

بالفيديو.. كورونا يرغم رياضيي إيران على مواصلة تدريباتهم من المنزل