أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة (متابعات)

ظهر نجم ليفربول والمنتخب المصري، محمد صلاح، أمس الثلاثاء في بث مباشر مع مجموعة من الأطفال المصريين.

وتحدّث فيه عن مسيرته الكروية منذ لعبه بنادي “المقاولين العرب” حتى وصوله إلى “ليفربول”، وكشف “محمد صلاح” نجم منتخب “مصر وليفربول الإنجليزي” عن أصعب مباراة لعبها في مسيرته الكروية حتى الآن، وعن سر احتفاله بهدفه في نهائي دوري أبطال أوروبا بمرمى توتنهام الإنجليزي.

وظهرت “مكة” ابنة صلاح في البث المباشر، وخطفت الأنظار بمواقف عفوية خلال تواجدها مع والدها، وكانت بينهما بعض المداخلات الجانبية الطريفة.

واستمر البث لمدة 5 دقائق في محادثة جماعية مع محبي “مو صلاح” من الأطفال المصريين، وذلك عبر تطبيق “زووم”، ضمن حملة إعلانية لإحدى شركات الاتصالات الكبرى.

وبالحديث عن أصعب مباراة لعبها في مسيرته الكروية حتى الآن، قال محمد صلاح عبر البث المباشر: “أصعب مباراة لعبتها في حياتي كانت ضد الكونغو في تصفيات كأس العالم 2018”.

وأضاف صلاح، بأنّ”صعوبة المباراة أتت لأنه كان من الضروري الانتصار للتأهل لكأس العالم.

وانتقل للكشف عن سر احتفاله بهدفه في نهائي دوري أبطال أوروبا قائلا: “ابنتي مكة طلبت مني الاحتفال بهذه الطريقة إذا سجلت هدفا في المباراة، ولذلك، عندما سجلت الهدف احتفلتُ مثلما طلبت مني”.

وبالتزامن مع تفشي فيروس كورونا” قال محمد صلاح، “أعتاد على التدريب في المنزل، في الأوقات العادية، بغض النظر عن الظروف الحالية، دائمًا ما أتدرب في المنزل حتى بعد عودتي من التدريبات في النادي”

مصدر الصورة: REUTERS

إقرأ أيضاً:

للمرة الأولى في تاريخه..ليفربول سيرفع كأس البريميرليغ من دون جمهور