أخبار الآن | دبيالإمارات العربية المتحدة (فرانس برس)

أعلن كارل هاينتس رومينيغه، الرئيس التنفيذي لنادي بايرن ميونخ متصدر الدوري الألماني لكرة القدم، أنهمتفائل بحذربخصوص موضوع تمديد الحارس الدولي الألماني مانويل نوير لعقده مع النادي، والذي ينتهي في شهر يونيو من عام 2021.

وقال رومينيغه في تصريحات تلفزيونية نقلتها وكالةفرانس برس“: ”أنا متفائل بحذر بأن نوير سيوافق بسرعة على عرض بايرن ميونخ. إنه يعرف ما لديه في بايرن، وبايرن يعرف ما لديه في مانويل نوير. إنه ارتباط يجب أن يستمر في المستقبل“.

وأبدى نوير بدوره تفاؤله بهذا الشأن عقب الفوز على يونيون برلين بثنائية نظيفة اليوم الأحد، حيث قال: ”رومينيغه يعرف ذلك. أنا سعيد كوني ألعب في بايرن ميونخ، نحن متفائلون، ولكن لم نوقع حتى الآن على أي شيء وليس هناك ما يجب الإعلان عنه“.

وبدا أن المفاوضات بين النادي البافاري وعملاق عرين المانشافت وصلت إلى طريق مسدود في منتصف أبريل الماضي، ولم يكن نوير راضيًا عن تسريب تفاصيل متعلقة بالمفاوضات بشأن تمديد عقده لوسائل الإعلام.

وبحسب وسائل الإعلام الألمانية، يطالب نوير بتمديد عقده حتى عام 2025، فيما يرغب بايرن في تمديده حتى عام 2023 حيث سيكون عمر الحارس 37 عامًا، مشيرة إلى أنه بالإضافة إلى ذلك، طلب وكيل أعماله توماس كروث راتبًا سنويًا قدره 20 مليون يورو، وهو أعلى بكثير من العرض المقدم من بايرن.

وفضلًا عن تتويجه بلقب أفضل حارس مرمى في العالم 4 مرات، ولقب بطل العالم عام 2014 مع المنتخب الألماني، لا يزال نوير قائدًا لبايرن حيث لعب معه 374 مباراة منذ انضمامه إلى صفوفه قادمًا من شالكه عام 2011. واهتزت شباكه 266 مرة (بمعدل 0.71 هدف في المباراة الواحدة) وحافظ على نظافة شباكه 189 مرة.

مصدر الصورة: Getty

اقرأ أيضاً:

بايرن ميونخ يستأنف مشواره في البوندسليغا بفوز ثمين على يونيون برلين

مدرب منتخب مصر السابق: ريال مدريد حاول ضم صلاح في صيف 2018