أخبار الآن | دبيالإمارات العربية المتحدة

اختتم النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، اليوم الإثنين، فترة الحجر الصحي الإلزامية لمدة 14 يومًا بعد عودته إلى إيطاليا قادما من ماديرا، وبالتالي سيستطيع التدرب بشكل منفرد اعتبارًا من غد الثلاثاء.

وكان رونالدو قد قضى فترة توقف النشاط الرياضي في البرتغال بسبب جائحةكوفيد-19“ قبل أن يعود إلى إيطاليا بعد أن سمحت السلطات المحلية للأندية بإستئناف التدريبات تمهيدًا لعودة منافسات الكالتشيو.

وخضع اللاعب لفترة الحجر الصحي، والتي امتدت لـ 14 يومًا، حيث تفرض اللوائح الإيطالية على القادمين من الخارج البقاء لمدة أسبوعين في الحجر الصحي قبل أن يتمكنوا من الخروج بحرية.

وعقب انتهاء فترة العزل للنجم البرتغالي اليوم الإثنين، وبعد اجتياز الفحوصات الطبية، سيكون لرونالدو الحق في التدرب بشكل فردي في مركز يوفنتوس الرياضي، ثم الانخراط في التدريبات الجماعية، حيث سمحت السلطات للأندية بإستئناف تدريباتها في مجموعات بدءًا من اليوم الإثنين.

وتم تعليق منافسات الدوري الإيطالي في 9 مارس الماضي في الجولة 26 مع تصدر يوفنتوس للمسابقة بفارق نقطة عن لاتسيو الثاني، وتسع نقاط عن إنتر ميلان الثالث.

وتأمل رابطة الكالتشيو في استئناف المسابقة ولو خلف أبواب موصدة مثلما حدث في ألمانيا، حيث وافقت الأندية على عودة المباريات بدءًا من يوم 13 يونيو المقبل، ولكن لم يتم إتخاذ القرار النهائي حتى الآن.

مصدر الصورة: Getty

اقرأ أيضاً:

بعد تصريحات مدرب الفراعنة.. وكيل محمد صلاح يوضح حقيقة عرض ريال مدريد

رسميا.. السماح لأندية الدوري الإنكليزي بالعودة للتدريبات الجماعية