أخبار الآن | دبيالإمارات العربية المتحدة (موندو ديبورتيفو)

أكدت تقارير صحفية إسبانية أن نادي ريال مدريد يسعى للتخلص من النجم الويلزي غاريث بيل خلال موسم الإنتقالات المقبل، بعد أن خرج اللاعب تمامًا من حسابات مدربه الفرنسي زين الدين زيدان.

وكان النادي الملكي قد حاول بيع بيل خلال الصيف الماضي، ولكن لم يصله أي عرض مناسب بسبب راتبه السنوي المرتفع الذي يتقاضاه مع الميرنغي.

ووفقًا لصحيفةمودنو ديبورتيفوالإسبانية، فإن إدارة النادي الملكي لن تقبل بإستمرار اللاعب حتى نهاية عقده ورحيله مجانًا، إذ تخطط لبيعه بمقابل مناسب خلال الميركاتو الصيفي المقبل.

وأضافت الصحيفة أن هناك إهتمامًا من جانب الثنائي الإنكليزي نيوكاسل وتوتنهام للتعاقد مع بيل خلال الفترة المقبلة، ولكن من المتوقع أن يرفض اللاعب الرحيل في حال عدم ضمان حصوله على نفس الراتب الذي يتقاضاه في صفوف ريال مدريد.

وقالتموندو ديبورتيفوأن النادي الملكي سوف يضطر لتخفيض المقابل المادي المطلوب للاستغناء عن خدمات بيل، وهو ما ينطبق أيضًا على صانع الألعاب الكولومبي خاميس رودريغيز، من أجل النجاح في بيعهما في الميركاتو الصيفي والحصول على مقابل مناسب يساعد النادي على إبرام صفقات جديدة في ظل الأزمة الإقتصادية الحالية الناجمة عن تفشي فيروس كورونا المستجد.

مصدر الصورة: Getty

اقرأ أيضاً:

في موسم الوداع.. زياش يتوج بجائزة أفضل لاعب في أياكس أمستردام

الدوري الألماني يبدأ حقبة جديدة من تاريخ كرة القدم.. وتوقعات بنسبة مشاهدة قياسية