أخبار الآن | إسبانيا – sport

أكّد قائد “برشلونة” اللاعب الأرجنتيني ليونيل ميسي أنّ “مدربه كيكي سيتين فهم تصريحاته بشأن فوز الفريق بدوري أبطال أوروبا، بشكل خاطئ”.

وكان ميسي أشار في حديث سابق قبل إيقاف النشاط بسبب أزمة جائحة “كورونا” إلى أنّ “الفريق الحالي ليس قادراً على التتويج باللقب”. وعلى الأثر، خرج سيتين بتصريح أكّد فيه أنه “يثق باللاعبين وقدرتهم على تحقيقه”.

وفي تصريحات جديدة لصحيفة “سبورت”، قال ميسي: “أعتقد أن المدرب أساء فهم ما قلته.. ما ذكرته هو أنّ اللعب بنفس الأسلوب الذي كنا عليه قبل التوقف ليس كافياً للفوز بدوري الأبطال”. وتابع: “ربما يكون هذا التوقف ميزة لنا، لكننا سنرى ما إذا كان بإمكاننا استكمال البطولات من جديد، حيث ستنتهي الشكوك ونتحقق من مستوانا”.

وأكّد ميسي أنه “لم يشك أبداً في الفريق”، وتابع: “لم يكن لدي شك في قدرتنا على الفوز بكل ما تبقى من ألقاب، ولكن ليس من خلال اللعب بالطريقة التي نلعب بها”.

وكشف ميسي أنه “يتمتع بحالة بدنيّة جيدة”، موضحاً أنه “كان يتدرب في المنزل وهو الامر الذي ساعده بالحفاظ على لقياته، على الرغم من أن التدريب في المنزل مختلف تماماً”.

واعترف أنه “الوضع من الناحية النفسية كان صعباً وغريباً للغاية”، وأضاف: “بدعم عائلتي وزوجتي وأطفالي في المنزل أعتقد أننا تعاملنا مع الوضع بأفضل ما يمكننا، وقبل كل شيء استفدنا من قضاء الكثير من الوقت معاً، للقيام بأشياء لم يكن لدينا وقت عادة للقيام بها”.

وتابع: “في السابق لم يكن لدينا الوقت لأن الأولاد يذهبون للمدرسة، ونحن لدينا التزاماتنا، وقضينا وقتاً جيداً معاً، واستمتعت مع الأطفال الذين يكبرون بسرعة كبيرة”. وختم: “كل شخص لديه رأيه واحترمه للغاية، في الحقيقة كنت محظوظاً بلعب دوري أبطال أوروبا كل عام، أنا أعلم أنه من غير الممكن الفوز به باللعب بنفس الطريقة التي كنا نلعب بها”.

 

أندية الليغا والبريميرليغ يستأنفون التدريبات استعداداً لاستئناف الدوري

عاد لاعبو نادي ريال مدريد الإسباني إلى تدريباتهم، الإثنين، بعد توقف دام قرابة الشهرين على خلفية تعليق منافسات الدوري المحلي بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد، وسط إجراءات صحية صارمة.

مصدر الصورة: getty

للمزيد:

ميسي: لاوتارو مارتينيز مثير للإعجاب.. ولا أعلم شيئا عن مفاوضاته مع برشلونة