أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة (أمين دزيري)

 

نجا نجم وسط توتنهام والمنتخب الإنجليزي لكرة القدم ديلي آلي من إصابات خطيرة، بعد دخوله في شجار مع لصين اقتحما منزله بقوة السكاكين في لندن في ساعة مبكرة من صباح الأربعاء.

ديلي آليالذي  كان متواجدا في منزله مع شقيقه وثلاثة من أصدقائهما فوجئ باقتحام رجلان المنزل بعد منتصف الليل، ليدخل في مشاجرة معهما  قبل أن يلوذا بالفرار وفي حوزتهما مسروقات من المجوهرات والساعات، من دون أن يتم القبض عليهما حتى مساء الأربعاء.

ومن المقرر أن يعاود آلي التمرينات مع توتنهام الأسبوع المقبل قبل الموعد المقترح لاستئناف الدوري الإنجليزيالممتاز”البريميرليغ” في شهر يونيو.

 

 

 

  • بالوتيلي يكشف تفاصيل مُروّعة خلال فترة الحجر

“كنت أعضّ الحائط وأتناول الورق من الجوع وكدت أصاب بالجنون”

بهذه الكلمات المروعة عبر نجم نادي “بريشيا” الإيطالي ماريو بالوتيلي عن معاناته مع الحظر المنزلي في ظلّ جائحة “كورونا”.

كلام ماريو جاء في دردشة مباشرة عبر “انستغرام” مع لاعب “يوفنتوس” و “ميلان” السابق أليساندرو ماتري

كما أضاف أن مستواه الفني تأثر في فترة الحظر”، وقال: “إذا مررت لي الكرة الآن، فلن أكون قادراً على التحكم بها من أول لمسة. لقد مر حوالى شهرين منذ أن لمست الكرة آخر مرة”.

ماريو تحدث أيضا عن الأثر النفسي الذي أصابه بسبب الحظر، كاشفاً أنه “انعزل عن باقي أفراد عائلته”، وقال: “كدت أصاب بالجنون في آخر أسبوعين، لأنني عشت خلالهما وحيداً بشكل كامل”.

كما تطرّق إلى معاناته مع الطعام، إذ لم يستطع تناول وجبات مناسبة لعدم قدرته على الطهي، في حين أن المطاعم كانت معلقة. اللاعب كشف أنه “كان يضطر لتناول الورق المقوى بشكل أساسي”، وقال: “حاولت عضّ قطع من الحائط خلال الأيام الثلاثة الأولى لعدم قدرتي على الطهي.

 

  • مهاجم باريس سان جرمان السابق يتعرض للابتزاز الجنسي

في خبر آخر تعرض المهاجم السابق لباريس سان جرمان الفرنسي ونابولي الإيطالي، إزيكيل لافيتزي لما وصفته الصحافة الأرجنتينية “بابتزاز الجنسي”

الدولي السابق والبالغ من العمر 35 عاما، والذي اعتزل اللعب في ديسمبر، ادعى أنه تلقى رسائل تهدد بنشر صور حميمة له على الإنترنت، إذا لم يدفع 5 آلاف دولار عن كل صورة.

فيما تقدم محامو لافيتزي بدعوى قضائية أمام سلطات جرائم المعلوماتية.

 

 

  • الهولنديين فرانك ورونالد دي بور يحتفلان بعيد ميلادهما الخمسين

غدا يحتفل أشهر توأم على مستوى كرة القدم في العالم، الهولنديين فرانك ورونالد دي بور،

اللاعبين سيكملان عامهما ال 50 بعد مسيرة ناجحة حيث ولدا في الخامس عشر من مايو سنة  1970.

واستعراضا لمسيرة فرانك ورونالد فقد فاز التوأم بدوري أبطال أوروبا مع أياكس أمستردام وبلقب الدوري الإسباني مع برشلونة كما لعبا سويا في نهائي كأس العالم مرتين مع منتخب هولاندا.

الأخوين دي بور اختلفت مسيرتهما بعد اعتزال اللعب حيث  ترك رونالد مجال التدريب ليصبح معلقا ومحللا تلفزيونيا ولكن ظل فرانك مع كرة القدم وحصد 4 ألقاب للدوري، كمدربا لأياكس قبل الانتقال للدوري الإيطالي ثم الدوري الإنجليزي الممتاز، وبعد ذلك عبور الأطلسي والعمل في الدوري الأمريكي.

 

ولكن حلم الأخوين في الاجتماع مجددا عبر عنه رونالد قائلا : “أنا وفرانك لا يزال لدينا حلم طفولة وهو تولي تدريب فريق كبير سويا أو تولي تدريب المنتخب الهولندي سويا”.

 

وأضاف: “لكن لابد أن تتقاطع مسيرتانا في الوقت المناسب لحدوث ذلك. لكني على قناعة بأن القدر سيتدخل وسيجتمع الشمل مرة أخرى”.

اقرأ أيضاً : قرار يحدد مصير ليفربول في نيل لقب الدوري الإنجليزي