أخبار الآن | دبيالإمارات العربية المتحدة (ميرور)

أكد النجم الجزائري رياض محرز، لاعب فريق مانشستر سيتي، رغبته في التتويج  بلقب دوري أبطال أوروبا، مؤكدًا أن فريق ليفربول الذي كان مهتمًا بالتعاقد معه في وقت سابق يستحق لقب الدوري الإنكليزي الممتاز هذا الموسم.

وكان مانشستر سيتي فاز على مضيفه ريال مدريد بنتيجة 2-1 في ذهاب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا، قبل أن يتم تأجيل مباراة الإياب على خلفية قرار الاتحاد الأوروبي لكرة القدم بتأجيل مسابقاته إلى أجل غير مسمى بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد.

ووفقًا لصحيفةميرورالبريطانية، قال محرز في لقاء مباشر عبر حسابه الرسمي على موقع إنستغرام: ”هدفي الآن هو الفوز بدوري أبطال أوروبا، بالنسبة للكرة الذهبية لابد من تقديم موسم جنوني، وتسجيل 30 هدفًا، أعرف أنه بوسعي فعل ذلك، لكن الأمر سيكون مثيرًا“.

وأكد محرز في تصريحاته أن ليفربول يستحق التتويج بلقب الدوري الإنكليزي الممتاز هذا الموسم، حيث قال: ”أعتقد أن ليفربول يستحق لقب الدوري. نجحنا في الحفاظ على نسق الموسم الماضي، لكننا ارتكبنا الكثير من الأخطاء“.

كما كشف محرز عن اهتمام نادي ليفربول بالحصول على خدماته قبل انتقاله إلى مانشستر سيتي، معترفًا أن تعاقد الريدز لاحقًا مع النجم المصري محمد صلاح أنهى كل شيء.

يذكر أن محرز كان قد انضم لصفوف مانشستر سيتي في صيف عام 2018 قادمًا من ليستر سيتي، مقابل حوالي 60 مليون جنيه إسترليني.

مصدر الصورة: Getty

اقرأ أيضاً:

الحكومة البريطانية تسمح بعودة البريميرليغ في شهر يونيو

رئيس رابطة الليغا: نتمنى استئناف الموسم يوم 12 يونيو