Open in App Akhbar Alaan
Rating
استخدم تطبيقنا ×

مبابي يطالب الاتحاد الفرنسي لكرة القدم بتطبيق نموذج صلاح وماني وأوباميانج

09/05/2020 . 17:26

قرر الاتحاد الفرنسي لكرة القدم، في وقت سابق، إنهاء الموسم مبكرا، واعتماد جدول الترتيب الحالي، وهو ما أسفر عن تتويج باريس سان جيرمان باللقب.

Featured Image

(Photo by Aurelien Meunier - PSG/PSG via Getty Images)

أخبار الآن | فرنسا goal

 

في لفتة رائعة، قام اللاعب الفرنسي كيليان مبابي، مهاجم باريس سان جيرمان، بمبادرة تجاه مواطنه، وسام بن يدر، مهاجم موناكو، اليوم الجمعة.

وكان مبابي قد حصل على الحذاء الذهبي، كهداف للدوري بـ18 هدفًا، وهو نفس رصيد وسام بن يدر، الذي حل في المركز الثاني، لتسجيله 3 أهداف من ركلات جزاء، بينما لم يحرز مبابي أي هدف من علامة الجزاء.

قال نجم سان جيرمان عبر حسابه على "تويتر": "أشكركم جميعًا على رسائلكم، أعتقد أن وسام يستحق الحصول على الجائزة أيضًا، مكافأة لما قدمه هذا الموسم.. وهو الأمر الذي حدث في البريميرليج الموسم الماضي".

 

 

وقرر الاتحاد الفرنسي لكرة القدم، في وقت سابق، إنهاء الموسم مبكرا، واعتماد جدول الترتيب الحالي، وهو ما أسفر عن تتويج باريس سان جيرمان باللقب.

ويُشار الى أن محمد صلاح وساديو ماني، نجمي ليفربول، وبيير أوباميانج، مهاجم آرسنال، كان قد حصل كل لاعب منهم على جائزة هداف النسخة الماضية من الدوري الإنكليزي الممتاز، بعد تساويهم في عدد الأهداف (22).

 

لفتة إنسانية ووطنية من النجم الفرنسي مبابي
في لفتة إنسانية، قرر النجم الفرنسي الشاب كيليان مبابي، التبرّع بجميع الأموال التي يحصل عليها من مشاركته مع منتخب فرنسا في نهائيات كأس العالم 2018، للجمعيات الخيرية.

 

مصدر الصورة: Getty images

للمزيد:

سيتين سيقرّر مصير توديبو مع برشلونة

ريال مدريد يعلن إصابة اللاعب ”لوكا يوفيتش“

مهتم بمواضيع ومقالات مشابهة؟
سجل الآن

النشرة البريدية

تريد المزيد من أخبارنا وبرامجنا؟
الرجاء إدخال بياناتك للاشتراك في نشرتنا البريدية.

اشترك في نشرتنا الاخبارية