أخبار الآن | إسبانيا – koooramundodeportivo

ذكرت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية أن “إدارة نادي برشلونة قرّرت منح المدرب كيكي سيتين حق تقرير مصير المدافع الفرنسي جان كلير توديبو”.

وكان اللاعب الفرنسي خرج في إعارة إلى شالكة خلال الميركاتو الشتوي الماضي، قبل أن يتولى سيتين تدريب برشلونة. ولذلك، فإنه، وبحسب الصحيفة، فإنّ “المدرب يريد أن يرى مستوى المدافع الشاب بعد عودته من الإعارة، وذلك قبل أي يتم ضمه في أي صفقة”.

ووفقاً للصحيفة، فإنّ “إدارة برشلونة ترغب في بيع توديبو، لتحقيق مكاسب مادية، لكن اللاعب سيعود للتدريب تحت قيادة سيتين خلال الصيف المقبل”، مؤكدة أن “الإدارة تريد أن يقيّم سيتين مستوى توديبو أولاً، لأن الحاجة الفنية تتقدم على الأمور الاقتصادية”.

وحتى الآن، فإن توديبو ما زال يحظى باهتمام أندية مهمّة مثل ميلان وإيفرتون وباير ليفركوزن وموناكو وواتفورد وساوثهامبتون. وفيما خصّ شالكة، فإنه لن يقدم على بند الشراء في عقد توديبو، البالغ 25 مليون يورو، في ظل الأزمة المالية القائمة بسبب فيروس “كورونا”.

وكان توديبو (20 عاماً) شارك مع شالكة في 7 مباريات قبل أن تتوقف أنشطة كرة القدم بسبب فيروس “كورونا”. وتجدر الإشارة إلى أن “توديبو إنضم لبرشلونة في شتاء 2019 قادماً من نادي تولوز الفرنسي، مقابل مبلغ 2 مليون يورو”.

 

ميسي يهدد بالرحيل عن برشلونة!

يبدو أن الخلاف بين ليونيل ميسي ورئيس النادي جوسيب ماريا بارتوميو في تصاعد بعد التهديد الخطير لميسي بمغادرة صفوف نادي برشلونة والانتقال إلى ناد آخر، في حال لم يتحقق مطلبه الرئيسي برحيل بارتوميو.

مصدر الصورة: getty

للمزيد:

نادال: يتعين على جميع اللاعبين اتباع القواعد عندما تستأنف بطولات التنس