أخبار الآن | دبيالإمارات العربية المتحدة (ذا صن)

كشفت تقارير صحفية بريطانية عن وجود أزمة جديدة تهدد عودة منافسات الدوري الإنكليزي الممتاز، بعد أن أرسل عدد من أطباء أندية البريميرليغ خطابًا إلى رؤساء الرابطة لإبلاغهم أن عودة البطولة لن تكون آمنة.

وقالت صحيفةذا صنفي تقرير لها أن أطباء 4 أندية لم تكشف عن أسمائهم قاموا بإرسال خطاب يحتوي على 100 سؤال ونقطة تحتاج للتوضيح من جانب رابطة البريميرليغ قبل عودة الأندية للتدريبات.

وكانت رابطة الدوري الإنكليزي الممتاز قد قررت خلال شهر مارس الماضي تعليق منافسات البطولة إلى أجل غير مسمى بسبب جائحة فيروس كورونا المستجد، وسط توقعات بعودة المسابقة في شهر يونيو المقبل.

وأضافت الصحيفة أن بعض هذه الأسئلة كان حول كيفية تأمين اللاعبين وعائلاتهم، وكذلك إمكانية انتقال فيروس كورونا بسبب العرق أو عن طريق قفازات حراس المرمى، وهو ما يهدد سلامة الجميع.

كما جاءت نقاط أخرى للاستفسار عن إمكانية تجاهل بعض الأندية للمبادئ الصحية التوجيهية، بالإضافة إلى مخاوف من عدم قدرة خدمات الطوارئ على التواجد في حالة وقوع أية حوادث أثناء التدريبات.

وأشارت الصحيفة إلى أن هذه الاعتراضات من جانب بعض الأطباء قد تؤثر على موعد استئناف التدريبات، وكذلك إمكانية استئناف الموسم خلال الفترة المقبلة.

مصدر الصورة: Getty

اقرأ أيضاً:

وفاة نائب رئيس ريال مدريد السابق بسبب فيروس كورونا

لاعبو منتخب إنكلترا يتنازلون عن مكافآتهم للمساهمة في مكافحة فيروس كورونا