أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة (أمين دزيري)

أعاد جيرارد بيكيه، مدافع برشلونة للأذهان الخسارة المذلة للنادي الملكي على أرضه على حساب غريمه برشلونة والتي انتهت بنتيجة  6 ل 2 سنة 2009 واحتفالا بمرور 11 سنة على هذا الفوز  نشر بيكيه على حسابه في موقع تويتر مقطع فيديو وهو يُسجل فيه هدف فريقه الأخير وكتب فوق هذا المقطع “11 سنة”.

تغريدة بيكيه أحدثت جلبة كبيرة بمواقع التواصل الاجتماعي وأثارت غضب جمهور ريال مدريد وخاصة حارسه الأسطوري إيكر كاسياس والذي أعاد نشر تدوينة بيكيه وكتب فوقها “11+2= 13، في إشارة إلى عدد ألقاب دوري أبطال أوروبا الذي حققها الفريق طوال تاريخه.

للتذكير فان النادي الملكي يتصدر قائمة أكثر أندية العالم تحقيقًا لدوري الأبطال وكان لكاسياس النصيب في التتويج بثلاثة منها.

 

  • لويس فيغو يكشف سبب انتقاله من برشلونة إلى ريال مدريد

دائما ومع الصراع الأزلي بين العملاقين ريال مدريد وبرشلونة كشف الدولي السابق لويس فيغو عن أسباب انتقاله من صفوف برشلونة إلى الغريم ريال مدريد، في صفقة تاريخية شغلت العالم في صيف عام 2000.

فيغو الذي قضى 5 مواسم في قلعة كامب نو، قرر الرحيل على نحو مفاجئ والانضمام إلى معسكر النادي الملكي، ليثير جدلًا كبيرًا وحالة من الغضب بين جماهير البلوغرانا.

وعن أسباب رحيله قال فيغو “لقد كان قرارًا مهمًا وصعبًا، لأنني قررت الرحيل عن مدينة أعطتني الكثير، ولكن عندما تشعر بأنك لا تجد التقدير المناسب لما تفعله، فإنك إذا تلقيت عرضًا من نادٍ آخر فعليك حينها التفكير في الأمر“.

فيغو الذي يعتبر من ركائز الجيل الذهبي للريال نجح في التتويج بلقب الليغا مرتين، ولقب كأس السوبر الإسباني مرتين، بالإضافة إلى تتويجه بلقب دوري أبطال أوروبا في عام 2002.

 

  • مارسيلو: ليس لديّ سمات المدرب ولا أريد الرحيل عن ريال مدريد

ليس لديّ سمات المدرب ولا أريد الرحيل عن ريال مدريد ..

بهذه الكلمات أجاب النجم البرازيلي مارسيلو، الظهير الأيسر نادي ريال مدريد عن أخبار باحتمالية انتقاله ليوفنتوس الإيطالي لينضم لرفيقه رونالدو

مارسيلو نشر فيديوعلى حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام” وقال فيه لا أريد الرحيل عن ريال مدريد، وأعتقد أن النادي لن يتركني، أنا هنا بأفضل حال

وأضاف اللاعب قائلا أوشكت على الوصول إلى الـ32 من عمري، أفكر في بعض الأمور، أريد العمل، لا أريد العمل في كرة القدم بشكلٍ مباشر. ليس لديّ سمات المدرب”.

وعن أصعب لاعب واجهه، قال مارسيلو: “لم ألعب ضد كريستيانو، لذا أعتقد أن ميسي هو أصعب لاعب واجهته، نحن نتحدث عن ميسي، أعتقد أنه من النفاق الحديث عن لاعب آخر”.

 

  • “خليك في البيت يا دانيال” قصة طريفة لحث الناس على البقاء في المنازل

نختم فقرتنا بخبر طريف لقصة نشرها الدكتور محمود الجرايحى مدير مستشفى الحميات ببورسعيد المختص بفحص الحالات المشتبه فى إصابتها بفيروس كورونا المستجد،

الدكتور وجه رسالة للمواطنين في بورسعيد، بضرورة التواجد بالمنزل والخروج للضرورة فقط

واستشهد في ذلك بقصة طريفة للاعب اسمه دانيال باديسلاف هو حارس مرمى روماني يصل وزنه إلى 130 كيلوجرامًا، دانيال تسبب في نزول ناديه ” دينامو سبختفيتا ” من الدرجة الثانية الى الدرجة الرابعة ، و عجز النادي عن طرده لأن أمه أحد ملاك وممولي النادي

إستقال بسبب دانيال 4 مدربين و توفي آخر بنوبة قلبية كما اعتزل أحد لاعبي النادي اللعب نهائيا

وبدأ دانيال اللعب في خط الهجوم كرأس حربة لكنه قرر الإنتقال لحراسة المرمى لعدم قدرته على الركض و مجاراة اللاعبين ..و بسبب عدم مهارته في إمساك الكرات يضطر المدرب للعب بـ 7 مدافعين و 3 بخط الوسط …

والعبرة المستخلصة من قصة دانيال أنك عندما تتواجد في المكان الخطأ ولا تحكم العقل من الممكن أن تتسبب في أزمة وخسارة كبيرة للمحيطين بك .. لا تكونوا مثل دانيال والزموا بيوتكم وسننتصر باذن الله

 

اقرأ أيضاً : رابطة الليغا تعلن عودة الأندية للتدريبات.. وتستهدف استئناف الموسم في يونيو