أخبار الآن | دبيالإمارات العربية المتحدة 

علّق النجم المصري محمد صلاح بطريقة ساخرة على أنباء رحيله عن صفوف فريق ليفربول الإنكليزي، والتي نشرتها شبكةسكاي سبورتسالبريطانية.

وكانت الشبكة البريطانية قد نشرت تقريرًا يتناول مستقبل صلاح مع الريدز خلال الفترة المقبلة، مشيرة إلى احتمالية بيعه بالنظر إلى الأداء الذي قدمه خلال الموسم الجاري قبل تجميد الأنشطة الكروية بسبب جائحةكوفيد-19“.

ونشرتسكاي سبورتستقريرها عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام، ليعلّق النجم المصري على المنشور بثلاث رموز تعبيرية ضاحكة.

ومن جانبه استعرض رامي عباس، وكيل اللاعب، بعض أرقام صلاح منذ انضمامه إلى صفوف الريدز في صيف عام 2017، وذلك في سلسلة من التغريدات عبر حسابه الرسمي على موقع تويتر.

وأشار عباس إلى أن صلاح تصدر قائمة هدافي ليفربول في الدوري الإنكليزي الممتاز ودوري أبطال أوروبا منذ انضمامه للريدز، على الرغم من كونه لا يلعب في مركز رأس الحربة.

يذكر أن صلاح نجح في التتويج بلقب الحذاء الذهبي للبريميرليغ خلال موسمين متتاليين، كما أنه سجل في الموسم الحالي 16 هدفًا في الدوري الإنكليزي قبل توقف المنافسات بسبب أزمة فيروس كورونا المستجد، بالإضافة إلى تسجيله 4 أهداف في موسم دوري أبطال أوروبا.

مصدر الصورة: Getty

اقرأ أيضاً:

خطوة إيجابية نحو استئناف الموسم.. أندية إيطالية تعلن عودتها للتدريبات

فيرنر يرفض الانتقال إلى بايرن ميونخ وينعش آمال ليفربول