أخبار الآن | دبيالإمارات العربية المتحدة (بيلد)

كشفت تقارير صحفية ألمانية عن دخول نادي برشلونة الإسباني على خط مفاوضات ضم النجم الإنكليزي الشاب جادون سانشو، لاعب فريق بوروسيا دورتموند.

صحيفةبيلدالألمانية أكدت في تقرير لها أن هناك رغبة قوية من جانب إدارة النادي الكتالوني في الحصول على خدمات سانشو البالغ من العمر 20 عامًا خلال فترة الإنتقالات المقبلة.

ويعد سانشو واحدًا من أبرز أهداف نادي مانشستر يونايتد الإنكليزي الذي يرغب في إعادة اللاعب لمنافسات البريميرليغ، وكانت تقارير صحفية عديدة قد أشارت في وقت سابق إلى اقتراب النادي من حسم الصفقة بمقابل ضخم، سيجعل من سانشو الصفقة الأغلى في تاريخ الشياطين الحمر.

وقالتبيلدفي تقريرها أن إدارة برشلونة تخطط لإدراج أحد نجوم البلوغرانا في صفقة تبادلية لاقتناص سانشو من أنياب مانشستر يونايتد، وهو العرض الذي قد يجد قبولًا لدى دورتموند.

وأضافت الصحيفة أن إدارة برشلونة سوف تعرض خدمات النجم الشاب أنسو فاتي على إدارة دورتموند، بالإضافة إلى مبلغ مالي، من أجل حسم صفقة ضم سانشو.

وقالت الصحيفة أن إدارة دورتموند قد أبدت إعجابها في أكثر من مرة بقدرات فاتي، وهو ما قد يدفعها لتفضيل عرض البلوغرانا على عرض مانشستر يونايتد في تحول كبير قد يصبح المفاجأة الأكبر في سوق الإنتقالات.

مصدر الصورة: Getty

اقرأ أيضاً:

سيتين يتحدث عن إمكانية رحيل ميسي عن صفوف برشلونة

غاريث بيل يؤكد اهتمامه بالانتقال إلى الدوري الأمريكي