أخبار الآن | دبيالإمارات العربية المتحدة (توتو سبورت)

كشفت أوريانا ساباتيني، صديقة النجم الأرجنتيني باولو ديبالا مهاجم يوفنتوس الإيطالي، حقيقة تجدد إصابته بفيروس كورونا المستجد.

وكانت تقارير صحفية أكدت خلال الأيام الماضية أن ديبالا قد خضع لفحوصات جديدة لمتابعة حالته، وجاءت نتيجتها إيجابية للمرة الرابعة خلال 6 أسابيع.

ووفقًا لصحيفةتوتو سبورتالإيطالية، فإن أوريانا قد نفت خروج عينة إيجابية جديدة للنجم الأرجنتيني، مشيرة إلى أنه سيخضع لاختبار جديد خلال الأيام المقبلة.

وقالت أوريانا: ”لم تخرج عينة إيجابية لديبالا، سيقوم بإجراء اختبار مرة أخرى ومعرفة النتيجة“.

وأضافت: ”لا نعلم من أين خرجت التقارير التي انتشرت في الأيام الأخيرة، نحن من قمنا بالإعلان عن إصابة ديبالا بأنفسنا ونتعامل مع الموقف بصراحة شديدة منذ البداية“.

وتابعت: ”لا نريد الحديث دون وجود معلومة، وكما قمنا في السابق بالإعلان عن الإصابة، سنعلن نتيجة الفحوصات الجديدة بمجرد الحصول على معلومات“.

ويعد ديبالا من بين 3 لاعبين في صفوف يوفنتوس أثبتت الفحوصات إصابتهم بفيروس كورونا المستجد، إلى جانب المدافع الإيطالي دانييلي روغاني، ولاعب الوسط الفرنسي بليز ماتويدي. ولكن أعلن النادي الإيطالي رسميًا عن شفاء الثنائي روغاني وماتويدي بشكل تام، في حين لم يتم إعلان أي تحديثات رسمية بشأن حالة ديبالا حتى الآن.

مصدر الصورة: Getty

اقرأ أيضاً:

إصابة ديبالا بكورونا للمرة الرابعة تهدد مخططات استئناف موسم الدوري الإيطالي

رئيس لاتسيو يقترح حسم لقب الدوري الإيطالي بمواجهة فاصلة ضد يوفنتوس