أخبار الآن | هولندا – koooraAS

يستعدّ النجم المغربي حكيم زيّاش للإنضمام إلى نادي تشيلسي، وليصبح لاعبه الرّسمي يوم 1 يوليو/تموز المقبل، بعد إتمام صفقة مقابل 37 جنيه أسترليني في الميركاتو الشتوي الماضي.

وسيبقى زياش في صفوف فريقه أياكس أمستردام حتى نهاية الموسم الجاري، على أن ينتقل إلى تشيلسي إبتداءً من الموسم المقبل.

في غضون ذلك، أعلن الإتحاد الهولندي لكرة القدم إلغاء الدوري لموسم 2019 – 2020، في حين أن الدوري الإنكليزي لم يحسم موقفه بعد لناحية الإلغاء من عدمه، وسط وجود بوادر لإمكانية استكمال الموسم.

وفي ظلّ ذلك، فإنّ “زياش أكّد أن خطوة الإنتقال إلى تشيلسي قائمة ولن تتأثر”، قائلاً: “بعدما وقعت العقد كان ينص على الآتي، في الأول من تموز/يوليو سأكون لاعباً لتشيلسي، لا شيء آخر يمكن أن أفكر فيه. من اللطيف بالنسبة لي أحظى ببعض التوضيح، لا أحد يعلم ماذا سيحدث بالنسبة لسوق الانتقالات، الأندية ستكون أكثر قلقاً لضم لاعبين بأرقام مادية عالية”.
وفي ما خصّ مسألة إلغاء الدوري الهولندي، أشار زيّاش إلى أنه “كان يفضل تتويج أياكس في الملعب”، وأضاف: “إذا كان يمكن اختيار فريق كبطل، كان بالطبع سيكون أياكس بالنسبة لي. يجب الاعتراف بأن أياكس سيحظى بمكانة خاصة لدي، لقد كان النادي الخاص بي، وتمكنت من تقديم نفسي في أمستردام، وأصبحت لاعباً أكثر تكاملًا هناك”.

وختم بالقول: “لم أرغب في إنهاء الموسم بهذا الشكل، لكني سأعتز بالذكريات، تركت شيئا في أياكس، والآن وقت تجربة جديدة”.

ولادة نجم جديد في عالم كرة القدم وكبرى الأندية تتصارع للحصول على خدماته

يبدو أن ولادة نجم جديد في عالم كرة القدم باتت وشيكة، لاعب شاب من مواليد 2002 تتصارع للحصول على خدماته كبرى الأندية العالمية.

مصدر الصورة: getty

للمزيد:

محمد صلاح يستقبل شهر رمضان في منزله على طريقته (صورة)