أخبار الآن | دبيالإمارات العربية المتحدة (فرانس برس)

ينتظر ريال مدريد موافقة الاتحاد الأوروبي لكرة القدم والسماح له بخوض باقي مباريات موسم الدوري الإسباني على ملعبألفريدو دي ستيفانوالواقع ضمن مقره التدريبي فيفالديبيباس، وذلك في حال استئناف المنافسات بعد تعليقها بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد.

وأشارت صحيفةماركاالإسبانية الثلاثاء إلى أن الاتحاد القاري يطلب خوض الأندية مبارياتها على ملعب واحد طوال الموسم، لكن بسبب الأوضاع الراهنة قد تمنح الفريق الملكي استثناء خوض باقي مبارياته على ملعبدي ستيفانوالمطابق لمعايير الدوري الإسباني، خصوصًا وأن رابطة الليغا قد منحته موافقتها.

وبينما يتوقع أن تستكمل منافسات الموسم خلف أبواب موصدة، ينوي ريال مدريد تجديد ملعبه الأساسي سانتياغو برنابيو، لكن ملعب فريقه الرديفكاستيابحاجة لبعض التعديلات كي يتلاءم مع معايير النقل التلفزيوني وتقنية حكم الفيديو المساعد، بحسب ما أضافت الصحيفة.

ويحتل ريال مدريد المركز الثاني في ترتيب الدوري بفارق نقطتين عن برشلونة حامل اللقب بعد 27 مرحلة، وفي حال استئناف الموسم سيخوض على أرضه مواجهات ضد ايبار، فالنسيا، ريال مايوركا، خيتافي، الافيس وفياريال ضمن منافسات الدوري. فيما يحاول قلب خسارته أمام ضيفه مانشستر سيتي الإنكليزي 1-2 في ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.

مصدر الصورة: Getty

اقرأ أيضاً:

زيدان يطالب إدارة ريال مدريد بالتعاقد مع نجم بايرن ميونخ

تقارير: ريال مدريد يسعى لخطف دي ليخت من صفوف يوفنتوس