أخبار الآن | الولايات المتحدة الأمريكية sportsnet

 

انضم أفراد عائلة أربعة ركاب قتلوا في حادث تحطم طائرة هليكوبتر مع كوبي براينت وابنته إلى أرملة نجم الدوري الامريكي للمحترفين في رفع دعاوى وفاة غير مشروعة ضد الشركة التي تملك وتدير الطائرة.

تم رفع الدعاوى نيابة عن ثلاثة أفراد من عائلة واحدة وامرأة ساعدت في تدريب ابنة براينت البالغة من العمر 13 عامًا في كرة السلة ، إلكترونيًا يوم الأحد في محكمة لوس أنجلوس العليا.

تأتي الدعوى القضائية بعد شهرين تقريبًا من رفع أرملة براينت ، فانيسا ، والدة جيانا ، دعوى قضائية ضد شركة Island Express Helicopters Inc. ، التي تدير شركة Sikorsky ، ومالكها ، Island Express Holding Corp.

وعلى عكس دعوى فانيسا براينت ، فإن الدعاوى المؤلفة من 7 صفحات لا تعين الطيار الميت ، آرا زوبيان ، أو ممثله ، كمدعى عليه. تزعم جميع الدعاوى أن الشركتين كانتا مهملة.

وكانت المجموعة متجهة إلى بطولة كرة السلة يوم 26 يناير (كانون الثاني) عندما تحطمت المروحية وسط ضباب كثيف شمال غرب لوس أنجلوس.

وذكر تقرير أولي لمجلس سلامة النقل الوطني أنه لا توجد علامات على تعطل المحرك من حطام الطائرة.

 

وفاة كوبي براينت وابنته تحرك مشاعر” آباء البنات” حول العالم
نشر رجال من مختلف الأعراق والجنسيات، صورا لبناتهم في مراحل عمرية مختلفة ، سواء عندما كنّ صغيرات،أو شابات، ليقولوا إنهم فخورون بكل ما حققته بناتهم من إنجازات.

مصدر الصورة: Getty images

للمزيد:

كم بلغ حجم الثروة التي تركها الراحل كوبي براينت لعائلته؟

تفاصيل جديدة عن قائد مروحية كوبي براينت: حلّق بطائرة قبل سنوات من دون إذن