أخبار الآن | دبيالإمارات العربية المتحدة (سبورت)

كشف تقرير صحفي إسباني عن إهتمام إدارة نادي برشلونة بالتعاقد مع الهداف الألماني تيمو فيرنر، مهاجم فريق لايبزيغ، خلال الفترة المقبلة.

صحيفةسبورتالإسبانية أفادت في تقرير لها أن إدارة النادي الكتالوني قد بدأت في بحث إمكانية ضم المهاجم الدولي الألماني البالغ من العمر 24 عامًا، من أجل خلافة النجم الأوروغوياني لويس سواريز في هجوم البلوغرانا.

وتأتي هذه الأنباء على الرغم من ارتباط إسم النجم الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز، مهاجم إنتر ميلان الإيطالي، بالانتقال إلى صفوف برشلونة خلال الموسم المقبل، إذ يعد اللاعب هو الهدف الأساسي للنادي الكتالوني في الفترة الحالية.

وقالتسبورتأن برشلونة سيصبح منافسًا شرسًا في سباق ضم فيرنر، والذي يحظى بإهتمام كبير من جانب العملاقين، بايرن ميونخ الألماني وليفربول الإنكليزي.

وأضافت الصحيفة أن إدارة البلوغرانا تواصلت بالفعل مع ممثلي النجم الألماني، لمعرفة موقفه من الانتقال لقلعة كامب نو  خلال الفترة المقبلة، تمهيدًا لبدء المفاوضات مع إدارة لايبزيغ.

ويعد فيرنر واحدًا من أبرز المهاجمين على الساحة الأوروبية في الوقت الحالي، ويعيش حالة كبيرة من التألق هذا الموسم، حيث سجل 21 هدفًا في البوندسليغا قبل توقف الموسم، بالإضافة لتسجيله 4 أهداف في دوري أبطال أوروبا.

مصدر الصورة: Getty

اقرأ أيضاً:

بعد أن رفض تخفيض راتبه.. مسعود أوزيل يواجه عاصفة من الانتقادات

زيدان يطالب إدارة ريال مدريد بالتعاقد مع نجم بايرن ميونخ