أخبار الآن | دبيالإمارات العربية المتحدة (فرانس برس)

أقر حارس وقائد بايرن ميونخ مانويل نوير أنه يشعر بالغضب نتيجة تسريب تفاصيل متعلقة بالمفاوضات بشأن تمديد عقده مع بطل ومتصدر الدوري الألماني، وذلك في ظل التقارير التي تتحدث عن وصول الطرفين إلى حائط مسدود.

ولم يكن بطل مونديال 2014 راضيًا عن تسريب تفاصيل المفاوضات إلى وسائل الإعلام، موضحًا في حديث نشرته صحيفةبيلدالألمانية: ”المحادثات التي أجريتها منذ وجودي هنا كانت سرية، لم يتم تسريب أي شيء على الإطلاق. لكن الآن، تظهر باستمرار تفاصيل المفاوضات الحالية في وسائل الإعلام، وغالبًا ما تكون غير صحيحة. هذا يثير غضبي، لم أعتد على هذا الشيء في بايرن“.

ووفقًا لوكالةفرانس برس، يبدو أن الطرفين مستعدان من حيث المبدأ لتمديد العقد الذي ينتهي في يونيو 2021 لكن بشروط مختلفة تمامًا. وفي حال فشلت المفاوضات بينهما، قد يغادر نوير النادي البافاري هذا الصيف، وسط اهتمام بضمه من قبل مانشستر سيتي وتشيلسي الإنكليزيين بحسب تقارير أوردتها صحيفةكيكرالألمانية.

وطبقًا للتقارير، يطالب نوير بتمديد العقد حتى عام 2025، لكن بايرن ليس مستعدًا للذهاب إلى أبعد من عام 2023، أي أنه مستعد لإبقاء الحارس في الفريق حتى السابعة والثلاثين من عمره وليس أكثر من ذلك. ويضاف إلى ذلك أن وكيل أعمال نوير، توماس كروث، طلب لموكله راتبًا قدره 20 مليون يورو سنويًا، وهو أكثر مما عرضه بايرن.

ويدافع نوير عن عرين النادي البافاري منذ عام 2011 عندما انضم من صفوف شالكه، وخاض معه 373 مباراة في مختلف المسابقات وساهم في قيادته إلى الفوز بلقب الدوري المحلي في المواسم السبعة الماضية، إضافة إلى رفع كل من الكأس المحلية وكأس السوبر 4 مرات، والفوز بلقب دوري أبطال أوروبا وكأس السوبر الأوروبية وكأس العالم للأندية عام 2013.

مصدر الصورة: Getty

اقرأ أيضاً:

الكشف عن تفاصيل خطة الاتحاد الأوروبي لاستكمال موسم دوري الأبطال

بيكهام: ميسي فريد من نوعه.. ورونالدو لم يصل إلى مستواه