أخبار الآن | دبيالإمارات العربية المتحدة (آس)

كشف رامون كالديرون، الرئيس السابق لنادي ريال مدريد الإسباني، عن تفاصيل مفاوضات النادي الملكي مع مانشستر يونايتد من أجل ضم النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو في الفترة ما بين عامي 2007 و2008.

وكان رونالدو قد انضم إلى صفوف الميرنغي بشكل رسمي في صيف عام 2009، إلا أن كالديرون أكد أن المفاوضات مع إدارة الشياطين الحمر كانت قد بدأت قبل كذلك بأكثر من عام.

وقال كالديرون في تصريحات نقلتها صحيفةآسالإسبانية: ”لقد قمت بالتفاوض على ضم رونالدو في الفترة ما بين عامي 2007 و2008، كانت هناك صعوبة كبيرة فى المفاوضات لأن مانشستر يونايتد كان يرفض التخلي عن اللاعب، ولكن رونالدو كان يرغب في الدفاع عن قميص ريال مدريد“.

وتابع: ”عندما علم السير أليكس فيرغسون بالمفاوضات كان غاضبًا، لقد كان يرفض رحيل اللاعب تمامًا، وحاول إقناعه بالاستمرار في أولد ترافورد“.

وأضاف: ”كان فيرغسون يرفض فكرة انضمام رونالدو إلى ريال مدريد تحديدًا، حيث أنه كان لا يحب النادي الملكي، وكان يراه منافسًا مباشرًا له في أوروبا، حتى أنه عرض على رونالدو الإنضمام لبرشلونة“.

وواصل: ”بالتأكيد برشلونة كان يريد استغلال هذه الفرصة، ولكن هدف رونالدو كان واضحًا، لقد قال اللاعب حينها أنه ارتبط بإتفاق معي للانضمام إلى ريال مدريد ولن يُغير قراره، وكان هذا ما حدث في النهاية“.

ومنذ إنضمامه لصفوف الميرنغي في صيف عام 2009، نجح رونالدو في كتابة تاريخ فريد بقميص الفريق وتوج بكافة الألقاب الممكنة، قبل أن يرحل في صيف عام 2018 متجهًا إلى يوفنتوس الإيطالي.

مصدر الصورة: Getty

اقرأ أيضاً:

مانشستر يونايتد يزاحم إنتر ميلان على صفقة ضم فيدال

بنزيمة لا يستبعد فكرة العودة إلى صفوف ليون الفرنسي