أخبار الآن | دبيالإمارات العربية المتحدة (فرانس برس)

أبقى النجم الفرنسي كريم بنزيمة، مهاجم ريال مدريد الإسباني، الباب مفتوحًا أمام إمكانية الدفاع عن ألوان ناديه السابق ليون في المستقبل.

ولم يستبعد بنزيمة فكرة العودة إلى النادي الذي رحل عن صفوفه لينضم إلى فريق العاصمة الإسبانية في صيف عام 2009 مقابل 35 مليون يورو، ونجح مع ريال مدريد في التتويج بالعديد من الألقاب المحلية بالإضافة إلى لقب دوري أبطال أوروبا 4 مرات.

وقال بنزيمة في تصريحات لشبكة نادي ليون في حلقة بثت مباشرة وجمعته مع بعض أنصار النادي: ”لا أغلق الباب أمام إنهاء مسيرتي في ليون. بعد كل ما فعلته من كتابة التاريخ في مدريد، لم لا؟“.

وأضاف: ”الجميع يدرك مدى تعلقي بنادي ليون، لقد وصلت إلى ما وصلت إليه بفضل ليون. لن أعود في المستقبل القريب لأنني ألعب حاليًا في النادي الذي يعتبر الأفضل في العالم“.

وكشف: ”لدي الكثير للقيام به. بعد ذلك لا أدري ماذا سيحدث، في كل الأحوال سأعود إلى ليون بكل تأكيد، كلاعب كرة قدم أو في مجال آخر، لا أغلق الباب“.

واعتبر بنزيمة أن الاعتزال لا يزال بعيدًا، حيث قال: ”ثمة اعتقاد بأن النهاية عندما يتجاوز اللاعب الـ30 من العمر. لكني أشعر أني في حالة بدنية وذهنية جيدة. لا أتعرض للإصابات وأستطيع خوض المباراة تلو الأخرى. بطبيعة الحال، لست في بداية مسيرتي لكني متأكد بأن لدي الكثير من السنوات أمامي“.

وخاض بنزيمة 148 مباراة في صفوف ليون سجل خلالها 66 هدفًا وأحرز معه بطولة فرنسا 4 مرات. كما خاض 81 مباراة مع منتخب فرنسا، المبعد عنه منذ عام 2015 على خلفية أزمة ابتزاز زميله ماتيو فالبوينا بشريط فيديو، وسجل 27 هدفًا بقميص الديوك.

مصدر الصورة: Getty

اقرأ أيضاً:

غياب الجماهير عن مدرجات كامب نو يكبد برشلونة خسائر فادحة

الغضب يسيطر على أندية الليغا بسبب قرارات الاتحاد الإسباني بشأن البطولات الأوروبية