أخبار الآن | دبيالإمارات العربية المتحدة (آس)

أكدت تقارير صحفية إسبانية أن المدافع الفرنسي دايوت أوباميكانو، لاعب فريق لايبزيغ الألماني، قد أصبح هدفًا أساسيًا لعدد من الأندية الأوروبية الكبرى، ويأتي في مقدمتها ريال مدريد الإسباني وبايرن ميونخ الألماني.

صحيفةآسالإسبانية أشارت في تقرير لها إلى رغبة مسؤولي النادي البافاري في ترميم خط دفاع الفريق بالتعاقد مع اللاعب الفرنسي المتألق، بعد المستويات الكبيرة التي قدمها بقميص لايبزيغ خلال الموسم االحالي.

وقالت الصحيفة أن قيمة الشرط الجزائي في عقد اللاعب مع نادي لايبزيغ سوف تنخفض خلال الصيف المقبل من 100 مليون يورو إلى 60 مليون يورو، وهي القيمة التي تعد في متناول العملاق البافاري.

وينتهي عقد اللاعب مع النادي الألماني في عام 2021، وهو ما قد يدفع إدارة لايبزيغ إلى الموافقة على رحيله خلال الصيف المقبل، تجنبًا لرحيله مجانًا بعد نهاية عقده.

كما أشارتآسإلى أن نادي ريال مدريد الفرنسي يعد من أبرز المهتمين بضمه، في ظل إعجاب المدرب الفرنسي زين الدين زيدان بقدراته.

وأضافت الصحيفة أن إدارة النادي الملكي تعتمد على زيدان في إقناع مواطنه بالإنتقال إلى قلعة سانتياغو برنابيو خلال الموسم القادم، ليصبح من بين الأعمدة الأساسية لتشكيلة الميرنغي المستقبلية.

مصدر الصورة: Getty

اقرأ أيضاً:

ضربة جديدة للبوندسليغا.. حظر التجمعات الرياضية في ألمانيا حتى نهاية أغسطس

حارس ليفربول السابق: تعرضت لتهديدات بالقتل بعد الخسارة من ريال مدريد