أخبار الآن | دبيالإمارات العربية المتحدة (ذا تايمز)

عرض الاتحاد الإنكليزي لكرة القدم استخدام ملعب ويمبلي ومركز سانت جورج بارك الرياضي في المساعدة على استكمال ما تبقى من مباريات موسم الدوري الإنكليزي الممتاز، الذي تم تجميده إلى أجل غير مسمى بسبب أزمة فيروس كورونا المستجد.

وذكرت صحيفةذا تايمزالبريطانية اليوم الإثنين، أن الاتحاد الإنكليزي يرغب في المساعدة في استكمال المباريات، والتي ستقام بدون حضور الجماهير، في حالة اتخاذ القرار باستئناف المنافسات المتوقفة حاليًا في ظل أزمة جائحةكوفيد-19“.

وقالت الصحيفة أن ملعب ويمبلي يمكنه استضافة عدة مباريات في نفس اليوم في إطار الحد من التنقل بين الملاعب عند تخفيف القيود المفروضة حاليًا، وأضافت أنه لا يتوقع السماح بعودة الجمهور للملاعب في هذا الوقت.

وأضاف التقرير إن مركز سانت جورج بارك، وهو المركز الوطني لكرة القدم في إنكلترا وبه فندق يضم 228 غرفة و13 ملعبًا، خمسة منها مجهزة بالأضواء الكاشفة، يمكن استخدامه كمركز تدريب تحت الحجر الصحي.

وتوقف النشاط الكروي في إنكلترا في 13 مارس الماضي بسبب تفشي فيروس كورونا، وتبقى عودة المباريات مرهونة بموافقة السلطات الصحية والحكومية. وتأمل رابطة البريميرليغ في استئناف المسابقة وإنهاء الموسم من أجل تفادي خسائر مالية فادحة سوف تلحق بالأندية في حال الإلغاء الكامل للموسم.

يذكر أن فريق ليفربول كان قد اقترب بشدة من حسم اللقب، إذ يقف على بعد 6 نقاط فقط من ضمان التتويج بالبطولة المحلية بعد انتظار امتد لحوالي 30 عاما.

مصدر الصورة: Getty

اقرأ أيضاً:

يويفا يدرس استكمال موسم دوري الأبطال في 3 أسابيع فقط

ميسي يوجه رسالة خاصة إلى أبطال القطاع الطبي