أخبار الآن | دبيالإمارات العربية المتحدة (سبورت)

أكدت تقارير صحفية إسبانية أن نادي برشلونة يخطط لإبرام صفقة تبادلية مع نادي مانشستر سيتي الإنكليزي خلال موسم الإنتقالات المقبل.

وأشارت صحفيةماركاالإسبانية إلى أن النادي الكتالوني يرغب في التعاقد مع الظهير الدولي البرتغالي جواو كانسيلو، لاعب مانشستر سيتي، وذلك في صفقة تبادلية تقضي بإنتقال مواطنه نيلسون سيميدو إلى صفوف السيتيزنز.

وكان كانسيلو قد انتقل خلال الصيف الماضي إلى مانشستر سيتي قادمًا من صفوف يوفنتوس، في صفقة تبادلية أيضًا كان طرفها الثاني هو الظهير البرازيلي دانيلو، ولكن اللاعب البرتغالي لم ينجح في إقناع المدرب الإسباني بيب غوارديولا بقدراته، ليظل حبيس دكة البدلاء في معظم فترات الموسم.

ومن جانبها، قالت صحيفةسبورتالإسبانية أن إدارة برشلونة مهتمة بالتعاقد مع كانسيلو نظرًا لقدراته الفنية الكبيرة وتوافقه مع طريقة لعب المدرب كيكي سيتين، ولكن يظل المقابل المادي هو العقبة الوحيدة نحو إتمام الصفقة، إذ ترى إدارة البلوغرانا أن قيمة سيميدو السوقية أعلى في الوقت الحالي من كانسيلو.

وأوضحتسبورتأن إدارة برشلونة كانت ترغب في التعاقد مع كانسيلو منذ أن كان يلعب في صفوف فالنسيا وقبل انتقاله للدوري الإيطالي، ولكنها فضلت عليه سيميدو بسبب تفوقه في الناحية البدنية.

كما أشارت الصحيفة إلى أن وكيل اللاعبين البرتغالي خورخي مينديز، والذي يمثل كانسيلو وسيميدو، هو من اقترح إتمام الصفقة التبادلية، مضيفة أنه سيبذل كل ما في وسعه من أجل إقناع كافة الأطراف بإتمامها.

مصدر الصورة: Getty

اقرأ أيضاً:

زانيتي يوضح حقيقة اقتراب لاوتارو مارتينيز من الانضمام لبرشلونة

وكيل كوتينيو يفتح الباب أمام عودته إلى البريميرليغ