أخبار الآن | بريطانيا standard

 

قررت رابطة الدوري الإنكليزي الممتاز إيقاف منافسات الدوري “إلى أجل غير مسمى” بسبب أزمة فيروس كورونا، وبينما هناك آمال باستئناف الموسم في يونيو (حزيران) ، لا تزال هناك تكهنات حول إحتمال الانتقال لموسم 2020-21.

يأمل أولي المدير الفني لنادي مانشيستر يونايتد جونار سولسكاير مواصلة إعادة بناء الفريق هذا الصيف بعدد من الأهداف التي تم تحديدها؟

كان توقيع برونو فرنانديز في كانون الثاني (يناير) مثالاً آخر على فطنة يونايتد في سوق الانتقالات بعد سنوات من خيبة الأمل، ولكن هناك المزيد الذي يتعين عليه القيام به.

مع توقف الموسم بسبب جائحة الفيروس التاجي ، وافقت الفيفا على خطط لنقل فترة الانتقالات الصيفية إلى ما بين انتهاء هذا الموسم والبدء في الموسم التالي. يونايتد مشغول بالفعل بتخطيط استراتيجية الإنتقالات الخاصة بهم.

سولسكاير حريص على تعزيز خياراته. ويعد لاعب بروسيا دورتموند جادون سانشو من أبرز اللاعبين الذين يرغب يونايتد في ضمهم.

يعتقد سولسكاير أيضًا أنه سيكون لديه ميزة على غالبية منافسيه ، نظرًا لقوة اليونايتد الشرائية، حتى بعد تفشي وباء الفيروس التاجي.

يعتقد يونايتد أيضًا أنه ضم جاك غريليش مقابل حوالي 60 مليون جنيه إسترليني ، مما يجعل قائد أستون فيلا خيارًا أرخص من نجم ليستر جيمس ماديسون ، الذي من المتوقع أن يكلف ما يصل إلى 80 مليون جنيه إسترليني.

كما يعد نجم نادي برمنجهام سيتي، جودي بيلينجهام البالغ من العمر 16 عامًا، يعد أحد أهداف يونايتد .

وكان يونايتد من بين الأندية التي تتنافس على توقيع ماتياس دي ليخت الصيف الماضي ، إلى جانب برشلونة ، إلا أن إدارة يوفنتوس أكدت أنها لن تبيع نجمها الهولندي سوق الانتقالات القادمة، مؤكدة بأنه سيستمر مع البيانكونيري لفترة طويلة. وانتقل ماتياس دي ليخت إلى صفوف فريق يوفنتوس الصيف الماضي، قادماً من أياكس الهولندي بعد صراع قوي مع برشلونة الإسباني على ضمه.

كما يتصارع كل من مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي للحصول على خدمات الويلزي جو رودون مدافع نادي سوانسي سيتي الموسم المقبل.

ويبلغ القيمة التسويقية للاعب البالغ من العمر 22 عامًا حوالي 20 مليون جنيه إسترليني في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

 

مانشستر يونايتد يفوز على تشيلسي في الدوري الانكليزي وموجهات قوية في دوري أبطال أوروبا
مانشستر يونايتد يفوز على تشيلسي في الدوري الانكليزي، وموجهات قوية في دوري أبطال أوروبا، اخر اخبار عالم الرياضة وكرة القدم وشائعات سوق الانتقالات مع عفراء الجول

 

مصدر الصورة: Getty images

للمزيد:

روسود يرد على تهديد برشلونة ويؤكد وجود أدلة على تهمة الاختلاس

أندية الدوري الإنكليزي تخشى التخلي عن بعض اللاعبين لتأمين دفع الأجور