أخبار الآن | دبيالإمارات العربية المتحدة (ماركا)

كشف النجم النرويجي إيرلينغ هالاند، مهاجم فريق بوروسيا دورتموند الألماني، عن المعايير التي سوف يحدد بها وجهته القادمة ومخططاته للمستقبل.

وانضم هالاند إلى صفوف بوروسيا دورتموند في شهر يناير الماضي قادمًا من ريد بول سالزبورغ النمساوي، وتمكن من تحطيم العديد من الأرقام القياسية خلال مبارياته الأولي بالبوندسليغا، وهو ما جذب أنظار عمالقة أوروبا نحوه.

وقال النجم الشاب في تصريحات نقلتها صحيفةماركاالإسبانية: ”التوقيت هو كل شيء قبل اختيار الفريق الذي ستنضم إلى صفوفه، يجب قياس حجم ما وصلت إليه، ومدى جودة النادي، والناس هناك وكيف يساعدونك على التطور“.

وأضاف: ”لذلك هناك العديد من العوامل التي تحدد الاختيار. أتذكر قبل انتقالي إلى سالزبورغ، كان هناك العديد من الخيارات، ولكن كان النادي النمساوي هو الأنسب في هذا التوقيت“.

وتابع: ”من المهم بالنسبة لي تقييم حالتي بشكل مستمر، ولكن من الخطأ اعتقاد أنني الأفضل، هناك العديد من اللاعبين الجيدين والأفضل مني، لذلك ينبغي علي دائمًا مواصلة العمل والتطور“.

وبخصوص مستقبله قال هالاند: ”هناك العديد من الأشخاص الرائعين حولي، ودائمًا ما يساعدوني على التطور، كل ما قدمته خلال الفترة الماضية هو مجرد بداية، وهناك المزيد في المستقبل“.

هذا وأثار هالاند اهتمام العديد من كبار الأندية الأوروبية بعد تألقه اللافت بقميص ريد بول سالزبورغ خلال مرحلة المجموعات في دوري أبطال أوروبا، وكان نادي مانشستر يونايتد الإنكليزي على رأس قائمة الأندية المهتمة بضمه، ولكنه فضّل في اللحظات الأخيرة التوجه صوب بوروسيا دورتموند.

مصدر الصورة: AFP

اقرأ أيضاً:

ساديو ماني: كنت أفكر في الانتقال إلى مانشستر يونايتد

ما بين الاعتزال والعودة للسويد.. إبراهيموفيتش يثير الجدل حول مستقبله