أخبار الآن | دبيالإمارات العربية المتحدة (ذا صن)

كشفت تقارير صحفية بريطانية عن تفاصيل الساعات الأخيرة للنجم البرازيلي رونالدينيو في السجن، قبل إطلاق سراحه هو وشقيقه مع وضعهما تحت الإقامة الجبرية في أحد الفنادق بالعاصمة الباراغوانية أسونسيون.

وقبل أيام، أعلن القاضي المكلف بقضية رونالدينيو الموقوف منذ أكثر من شهر في أحد السجون الباراغوانية بسبب استخدامه جواز سفر مزور، إطلاق سراحه ووضعه قيد الإقامة الجبرية في أحد الفنادق في العاصمة أسونسيون.

وقال القاضي غوستافو أماريا خلال مؤتمر صحفي: ”إنه إجراء بديل لرونالدينيو وشقيقه واستمرار إيقافهما في فندق. لدي تأكيدات من إدارة الفندق بأنهما سيكونان تحت الإقامة الجبرية هناك على نفقتهما“.

وأوضح القاضي أن محاميي رونالدينيو عرضوا كفالة بقيمة 1.6 مليون دولار لإطلاق سراح الشقيقين، والتي قبلها القضاء الباراغوياني.

وأوقف رونالدينيو وشقيقه في السادس من شهر مارس الماضي في أسونسيون، بعد اتهامهما بدخول باراغواي بجوازي سفر مزورين.

ووفقًا لصحيفةذا صنالبريطانية، فقد قام رفاق رونالدينيو في الحجز بإقامة حفل شواء لوداع النجم البرازيلي، والذي قضى معهم 32 يومًا، وانهمرت دموعهم أثناء توديع اللاعب.

وقالت الصحيفة أن رفاق رونالدينيو في الحجر قد تعلقوا به بشدة خلال الفترة التي قضاها خلف القضبان، حيث اعتاد اللاعب على الانخراط معهم في الأنشطة، وشارك في بطولة مصغرة لكرة القدم.

مصدر الصورة: AFP

اقرأ أيضاً:

إطلاق سراح رونالدينيو ووضعه تحت الإقامة الجبرية في باراغواي

ما بين الاعتزال والعودة للسويد.. إبراهيموفيتش يثير الجدل حول مستقبله